Booking.com

أعلنت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة عن إكمال المرحلة النهائية من مشروع تطوير مرافق مركز الاتصال التابع للشركة بمدينة العين حيث افتتحت الشركة ثاني مركز اتصال لها في العين بما يرفع عدد مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران إلى ثلاثة مراكز في دولة الإمارات العربية المتحدة وأربعة إجمالاً على الصعيد العالمي.

الاتحاد للطيران

“الاتحاد للطيران” تفتتح ثاني مركز اتصال لها في العين والثالث علي مستوي الإمارات

وتتكامل خدمات المرافق الجديدة مع الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال الحالي التابع للاتحاد للطيران في مدينة العين والذي افتتحته الشركة عام 2011، ويتم تشغيله وإدارته عبر طاقم عمل حصري من المواطنات الإماراتيات يضم ما يصل إلى 170 موظفة إماراتية.

وسوف يجري تشغيل المركز الجديد على مدار أربع وعشرين ساعة طوال الأسبوع مع طاقة استيعابية تصل إلى 70 مكتباً لفرق العمل التي توفر خدمات الدعم والمساعدة باللغتين العربية والإنجليزية حسب الحاجة إلى ضيوف الشركة.

وقد خضع كافة موظفي المركز لتدريبات متخصصة على كيفية التعامل مع كافة جوانب استفسارات العملاء المرتبطة برحلاتهم مع الاتحاد للطيران أو العضوية في برنامج الولاء التابع للشركة “ضيف الاتحاد”، ومن المقرر أن يتم تخصيص المركز الجديد لتوفير الدعم لضيوف الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى امتداد منطقة الخليج العربي.

وأضاف: “تتعامل مراكز الاتصال التابعة لنا في دولة الإمارات والمملكة المتحدة مع ما يقرب من ثلاثة ملايين اتصال سنوياً، ومع نمو الاتحاد للطيران نستمر في تعزيز خدماتنا المقدمة إلى الضيوف لضمان توفير أفضل التجارب إلى كافة ضيوفنا الكرام وشركائنا في تجارة السفر”.

وتوفر مراكز الاتصال التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي والعين ومانشستر خدمات عبر ما يصل إلى 14 لغة.

وقد حصل مركز الاتصال الرئيسي التابع للاتحاد للطيران بمدينة العين على جائزة “أفضل مركز اتصال كبير” في إطار “جوائز إنسايت” لأفضل مراكز اتصال في العام بالشرق الأوسط” خلال يونيو من العام الحالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت