Booking.com

أضافت الاتحاد للطيران خدمة جديدة لضيوفها، بتوفير خدمة السائق مع السيارة المجانية للأصدقاء وأفراد الأسرة المسافرين معاً على متن درجة المرجان السياحية من الإمارات من وإلى مطار أبوظبي لغاية نهاية شهر نوفمبر 2011.

طائرة طيران الاتحاد
سيوفر طيران الاتحاد خدمة النقل المجاني للمسافرين على درجة المرجان

وستتوافر الخدمة، التي ستعمل على نقل الضيوف من وإلى مطار أبوظبي، للمقيمين في كل من مدينة العين ودبي والشارقة، على أن يكون مجموع ما أنفقوه لشراء تذاكرهم يزيد على 8 آلاف درهم إماراتي، للسفر من أو إلى لندن، مانشستر، ملبورن، تورونتو، سيدني، ميلانو، الدار البيضاء، جوهانسبورغ، كيب تاون، طوكيو، سيئول، فرانكفورت، ميونيخ، باريس، جنيف، أو بروكسل.

ويمكن لكل سائق نقل أربعة مسافرين، من نقطة واحدة أو إنزالهم في نقطة واحدة فقط، وسيتم توفير سائق واحد مقابل أي مبلغ يزيد عن 8 آلاف درهم يتم إنفاقه على تذاكر الطيران.

وفي هذا الخصوص يقول بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “إننا نبحث دوماً عن طرق جديدة ومبتكرة لمكافأة ضيوفنا وولائهم المستمر لشركتنا. وقد شهدنا مؤخراً، طلباً متزايداً من قبل عملاء مقيمين في كل من دبي والشارقة والعين،  وارتأينا أنه من خلال توسعة خدمة السائق مع السيارة لتغطي درجة المرجان السياحية وتمتد إلى تلك المناطق في الدولة، سنكون قادرين على ضمان تمتع هؤلاء الضيوف بجودة الضيافة التي توفرها الاتحاد للطيران والحائزة على جوائز عالمية، منذ اللحظة التي يخطون فيها خارج عتبات منازلهم. وهل هناك طريقة أفضل من الوصول إلى أرض المطار والبدء بإجازة ممتعة أو برحلة عمل، مستقلين سيارة ليموزين خاصة؟”.

ويُذكر أن الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تُسيّر رحلاتها إلى 72 مدينة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وشمال أمريكا، وتمتلك أسطولاً من 61 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ.

[ad#Ghada648x60]

**المصدر: بيان صحفي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت