Booking.com

باشرت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة خدمة إصدار بطاقات الصعود للطائرة عبر الهواتف المتحركة إلى عدد من الوجهات المختارة لضيوفها الذين يستخدمون خدمة إتمام إجراءات السفر عبر هواتفهم المتحركة.

 

الاتحاد-للطيران

يتيح البرنامج الجديد مزيدًا من خيارات إتمام إجراءات السفر وإمكانية تخزين عدة بطاقات داخل هاتف متحرك واحد

ويتيح البرنامج الجديد مزيدًا من خيارات إتمام إجراءات السفر، ويحد من هدر الورق، ويُجنب الوقوع في مشاكل فقدان بطاقات الصعود للطائرة فضلاً عن أنه يتيح فرصة تخزين عدة بطاقات داخل هاتف متحرك واحد.

وفي هذا الخصوص تحدّث بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية قائلاً: “نهدف في المقام الأول إلى تبسيط وتسهيل تجربة المغادرة والصعود للطائرة أمام ضيوفنا المسافرين عدا عن أن مسألة الحد من هدر الورق المستخدم في إصدار بطاقات الصعود للطائرة سيكون أكثر ملائمة لضيوفنا وسيدعم مبادراتنا البيئية في آن معًا”.

وتجدر الإشارة إلى أن بطاقات الصعودة للطائرة عبر الهاتف المتحرك ستحتوي المعلومات نفسها التي تحتويها البطاقات الورقية المعتادة بما في ذلك اسم الضيف ورقم المقعد ورقم الرحلة والرمز الشريطي الذي تتم قراءته عبر جهاز مسح إلكتروني عند بوابة المغادرة.

سوف يتمكن المسافرون من استلام بطاقات الصعود للطائرة مباشرة عبر هواتفهم الذكية ليتم حفظها في خاصية Passbook على هواتفهم التي تعمل بنظام التشغيل iOS أو من خلال حفظها وإرسالها للبريد الإلكتروني مما يتيح أعلى قدر من المرونة.

ومن المقرر أن يرتفع عدد بوابات المطار التابعة للاتحاد للطيران المجهزة بخاصية بطاقات الصعود للطائرة عبر الهواتف المتحركة بشكل مطّرد مع إدخال الشركة تلك التقنية الجديدة على امتداد شبكة وجهاتها حول العالم.

وفي الوقت الحالي تتوافر تلك الخدمة للضيوف المسافرين من أبوظبي ولندن هيثرو ومانشستر والدوحة وكولومبو والدمام ودوسلدورف وفرانكفورت وساوباولو وإسطنبول ومينسك وميونيخ وطوكيو ناريتا باستثناء الرحلات المتجهة من أبوظبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.