Booking.com

أبرمت الاتحاد للطيران الهندسية والاتحاد لتدريب الطيران، التابعتان لمجموعة الاتحاد للطيران، اتفاقيات تعاون مع “سكاي برايم” أكبر مشغل للطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط والتي تتخذ من الرياض مقراً لها في المملكة العربية السعودية.

وقد جاء الإعلان عن الاتفاقيات خلال المعرض السعودي الدولي للطيران، الذي تعرض فيه الاتحاد للطيران طائرتها طراز بوينغ 787-9 دريملاينر التي تحمل شعار “الأولمبياد الخاص”، إضافة إلى طائرة تدريبية من طراز إمبراير فينوم 100E تستخدمها كلية الطيران التابعة لشركة “الاتحاد لتدريب الطيران”.

كما تعرض الاتحاد للطيران الهندسية قدراتها الواسعة في قطاع الصيانة والإصلاح والعَمرة، بما في ذلك خدمات الصيانة الجديدة لطراز إيرباص A350 التي تم الإعلان عنها مؤخراً هذا الأسبوع.

وعلى صعيد خدمات الصيانة، أبرمت الاتحاد للطيران الهندسية اتفاقية تعاون مع “سكاي برايم”، لتضيف بذلك أحد العملاء الرئيسيين إلى قاعدة عملائها المتنامية في قطاع صيانة الطائرات الخاصة.

وتتيح الاتفاقية للشركتين التعاون في العديد من مجالات العمل، بدءاً من الصيانة الثقيلة وصولاً إلى الدعم في تعديلات المقصورات بما في ذلك الخدمات الهندسية بموجب الجزء “21J” والجزء “21G” المعتمدة من كبرى الجهات التنظيمية بما في ذلك الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران.

تجدر الإشارة إلى أن مرافق الاتحاد للطيران الهندسية المتطورة تقع في أبوظبي بالقرب من مطار أبوظبي الدولي، وتمتد حظائر الطائرات التابعة للشركة على مساحة تبلغ 66,000 متر مربع تقريباً، بما في ذلك مرافق مخصصة لطلاء الطائرات على مساحة 10,000 متر مربع إضافة إلى حظيرة طائرات مصممة خصيصاً بحيث تستوعب ما يصل إلى ثلاث طائرات من طراز إيرباص A380 في نفس الوقت.

عقب مراسم التوقيع على الاتفاقية الهامة مع “سكاي برايم”، تصبح الشركة الرائدة في قطاع الطيران الخاص أول شريك تتعاون معه “الاتحاد لتدريب الطيران” في المملكة العربية السعودية.

وبموجب الاتفاقية بين الشركتين، سوف تستأجر “سكاي برايم” وحدات أجهزة محاكاة الطيران الكاملة، بما في ذلك الاستئجار بدون الطاقم التدريبي ومع الطاقم.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت