Booking.com

تستعد شركة الاتحاد للطيران لرفع عدد وجهاتها التي تسير إليها إلى 65 وجهة، وذلك بعد إضافة 3 وجهات إلى شبكتها العالمية حتى نهاية الشهر الجاري ووجهة واحدة في ديسمبر المقبل.

وأشارت الناقلة من خلال موقعها الإلكتروني حول وجهاتها، إلى أنها ستضيف 3 وجهات الأسبوع الجاري وحتى يوم الجمعة المقبل، وهي جوهنسبيرغ ابتداءً من يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر، وزانزيبار في 26 من نوفمبر، والمدينة المنورة في 27 في نوفمبر.

وبينت الاتحاد للطيران أنها ستضيف وجهة كيب تاون في جنوب إفريقيا إلى شبكتها ابتداء من 11 من ديسمبر المقبل.

وقد أشارت الناقلة إلى أنها تسير إلى 14 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في الوقت الراهن قبل إضافة الوجهات الجديدة، وهي عمّان، جدة، الرياض، الدمام، مسقط، البحرين، كازابلانكا، نيروبي، بيروت، الكويت، القاهرة، الدوحة وسيشل.

أما في شمال القارة الأمريكية فتسير الناقلة حالياً إلى واشنطن، تورونتو، نيويورك وشيكاجو، أما في أوروبا فتسير الناقلة إلى 18 وجهة أوروبية، وهي امستردام، دبلن، لندن، موسكو، فيينا، أثينا، فرانكفورت ومدريد، إضافة إلى ميونيخ، زيوريخ، برشلونة، جنيف ومانشيتير، فضلاً عن باريس، بروكسيل، إسطنبول، ميلان وروما.

وفيما يتعلق بقارة آسيا واستراليا، فتسير الناقلة إلي 11 وجهة وهي بانكوك، ملبورن، سنغافورة، جاكارتا، بوكيت وسيدني، إضافة إلى كوالالمبور، سيؤول، طوكيو، مانيلا وشنغهاي، وفي القارة الهندية فتسير الناقلة إلى 14 وجهة وهي أحمد أباد، دكا، كوتشي، نيودلهي، بنغالور، حيدرأباد ولاهور، إضافة إلى تريفاندرم، تشيناي، إسلام أباد، ماليه، كولومبو، كاراتشي ومومباي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.