Booking.com

جاءت شركة الاتحاد للطيران في المركز الثالث، بقائمة أفضل 10 شركات طيران حول العالم، بينما حلّت “طيران الإمارات” في المركز السادس، ضمن القائمة نفسها.

وبحسب تصنيف موقع “ايرلاين ريتنغ” المتخصص في صناعات الطيران، حلّت شركة طيران “اير نيوزيلاند” في المركز الأول للعام الثالث على التوالي.

وتقدمت شركة طيران “كانتاس” المتحالفة مع “طيران الإمارات” إلى المركز الثاني، مقابل المركز الرابع في استطلاع العام الماضي.

وجاءت “كاثي باسيفيك” في المركز الرابع، تلتها “الخطوط الجوية السنغافورية” في المركز الخامس، بينما خسرت “الخطوط البريطانية” المركز العاشر الذي حققته في استطلاع العام الماضي، لتخرج من التصنيف.

يذكر أن، شركات “إيفا التايوانية”، و”فيرجين أتلانتيك”، و”فيرجين أستراليا” و”ولوفتهانزا للطيران”، اندرجت أيضاً ضمن أفضل 10 شركات في العالم.

يشار إلى أن، “الاتحاد للطيران” تخطط لتوسيع عملياتها في المغرب، عبر إطلاق رحلتين جديدتين أسبوعياً بين العاصمة أبوظبي والرباط، من أجل توفير حلقة ربط مباشرة بين العاصمتين، ومن المقرر أن يبدأ تشغيل الخدمة الجديدة اعتباراً من 15 يناير (كانون الثاني) 2016، لتكون بذلك أول حلقة ربط مجدولة مباشرة بين الإمارات ومدينة الرباط.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.