Booking.com

أطلقت الاتحاد للطيران يوم أمس رحلاتها اليومية المباشرة بين بريسبان وأبوظبي والتي ستحل محل خدمة الرحلات ذات التوقف الواحد التي كانت قائمة في السابق عبر وجهة سنغافورة.

الاتحاد للطيران دريملاينر

وقد غادرت رحلة الاتحاد للطيران رقم EY484 مطار الشركة الرئيسي في أبوظبي، تمام الساعة 10 من مساء يوم أمس وستصل مدينة بريسبان في الساعة 5:50 من مساء اليوم، حيث سيتم استقبالها بالتحية التقليدية لرشاشات المياه.

وستغادر رحلة العودة رقم EY485 مدينة بريسبان إلى أبوظبي في الساعة 9:35 من مساء اليوم لتصل في أبوظبي الساعة 6 صباحاً بالتوقيت المحلي للبلاد.

وبهذا تكون الاتحاد للطيران تسعى إلى تسهيل فرص الوصول لولاية كوينزلاند أمام المزيد من الزوار الدوليين، وستعزز إمكانية الوصول السهل إلى شبكة وجهاتها العالمية الواسعة أمام سكان كوينزلاند.

وتتم خدمة الرحلات المباشرة الجديدة عبر طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر الحديثة، المرتبة وفق نظام الثلاث درجات، والتي تحمل على متنها الجيل الجديد المتطوّر من أجنحة الدرجة الأولى واستوديو رجال الأعمال والمقاعد الذكية في الدرجة السياحية.

علماً بأن رحلات طائرة دريملاينر تتيح اليوم خدمات الدرجة الأولى على وجهة بريسبان وأبوظبي للمرة الأولى على الإطلاق، وستحل محل خدمة الرحلات ذات التوقف الواحد التي كانت قائمة في السابق عبر وجهة سنغافورة، باستخدام طائرة إيرباص A330-200 المرتبة وفق نظام الدرجتين.

وأفاد جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بقوله إن تلك الرحلات تعكس الالتزام الدائم للاتحاد للطيران تجاه سوق السفر في مقاطعة كوينزلاند والأداء القوي لوجهة بريسبان.

حيث قال: «يتيح لنا بدء الرحلات اليومية المباشرة عبر طائرة دريملاينر، توفير أقوى عرض على الإطلاق أمام العملاء عبر وجهة بريسبان – أبوظبي، فضلاً عن كونها استثماراً مهماً على مستوى سوق كوينزلاند».

كما سيحظى الضيوف على متن الدرجة الأولى لطائرة بوينغ 787-9 دريملاينر، بأجنحة مطورة تشتمل على ثلاجة صغيرة، وخصوصية كاملة وإمكانية ضم المقاعد القائمة في الوسط لتصبح سريراً مزدوجاً.

بينما يحظى ضيوف درجة رجال الأعمال بالمساحة والراحة المتميزة التي تتيحها لهم استوديوهات درجة رجال الأعمال، المجهّزة بأسرّة منبسطة بالكامل بطول 80.5 بوصة، المطلة مباشرة على ممر الطائرة.

أما ضيوف الدرجة السياحية، فستوفّر لهم المقاعد الذكية المبتكرة راحة إضافية مع وجود الطرف الجانبي لراحة الرأس.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت