Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تشغيل رحلات يومية مباشرة بين العاصمة أبوظبي وبوكيت، ثاني وجهات الشركة في تايلاند.

الاتحاد للطيران

حصلت الاتحاد للطيران على جائزة أفضل حملة رقمية متكاملة ضمن جوائز الأداء التسويقي لعام 2014 في روما

ومن المقرر أن تغادر الرحلة الأولى رقم EY430 من مطار أبوظبي الدولي في الساعة 8:40 صباحاً بالتوقيت المحلي لتصل إلى بوكيت في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي في مطار بوكيت الدولي، حيث تم استقبالها برشاشات المياه التقليدية، وسط حضور حافل من كبار الشخصيات وممثلين عن شركة الطيران وعروض استعراضية من التراث التايلاندي.

تعتبر بوكيت، المطلة على الساحل الغربي لتايلاند في بحر أندامان الهادئ جنوب البلاد، أكبر جزر المملكة، وتتباهى بشواطئ طبيعية بكر وباقة من المنتجعات، مع شمس مشرقة طوال العام، بما يجعلها واحدة من أفضل وجهات العطلات في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، قائلاً: “تمثل هذه الوجهة الجديدة امتداداً طبيعياً لشبكتنا في تايلاند وتعتبر إضافة قوية لوجهات الترفيه التابعة للشركة والتي تضمّ سيشل والمالديف وسريلانكا.

وأضاف قائلاً: “بفضل أوقات المغادرة والوصول المناسبة وخدمات الربط السلسلة مع أكثر من 25 مدينة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا، فمن المتوقع أن تسهم الرحلات الجديدة في دعم قطاع السياحة بالمنطقة.”

وأضاف قائلاً: “سيحظى من يرغبون في قضاء العطلات من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي والأسواق الأوروبية، بما في ذلك لندن وميلانو وميونيخ وباريس، بخيارات أوسع للسفر إلى جزيرة بوكيت، مع الاستمتاع بخدمات الاتحاد للطيران الفائزة بجوائز عديدة على متن الطائرة.”

تتوافر أيضاً خدمات الربط إلى بوكيت من دوسلدورف ورما وبلغراد مع شركاء الاتحاد للطيران بالحصص طيران برلين وأليطاليا والخطوط الجوية الصربية.

ومن المزمع تشغيل طائرة من طراز آيرباص A330-200 على هذه الوجهة والتي تضمّ درجتي سفر: 22 مقعد على متن درجة رجال الأعمال و240 مقعد على الدرجة السياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.