Booking.com

توجت شركة الاتحاد للطيران وللعام الثامن على التوالي بلقب “شركة الطيران الرائدة عالميا” في الدورة الـ 23 من الحفل السنوي النهائي الكبير لجوائز السفر العالمي لعام 2016.

واستحوذت “الاتحاد للطيران” على هذا التصنيف المتقدم، نظراً لجودة خدماتها التي تقدمها ومعايير الأمان التي تتفرد بها على مستوى العالم، إذ تعد أفضل شركة طيران في الدرجة الأولى للمسافرين.

وقد تسلمت الناقلة الجائزة خلال الحفل الذي أُقيم ليلة أمس قبالة الشاطئ في منتجع سان سيام إيروفوشي بيتش ريزورت الساحر في المالديف، بحضور لفيف من مشاهير ورواد قطاع الطيران إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام الدولية.

كما حصلت الشركة إلى جانب ذلك على جائزة “شركة الطيران الرائدة عالميًا للدرجة الأولى”، وحظيت الخدمات والضيافة المبتكرة التي تقدمها الشركة في الدرجة الأولى بالتصويت بصورة مطردة واستطلاعات رضا العملاء .

ويعد حفل توزيع جوائز السفر العالمي بمثابة حفل توزيع جوائز الأوسكار في صناعة السفر، حيث قدم مئات الآلاف من المصوتين لجوائز السفر العالمي من داخل قطاع الضيافة ومن الجمهور على السواء ما يزيد عن 1.2 مليون صوت خلال الجولة الكبرى لعام 2016.

وبهذه المناسبة، قال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تعد جوائز السفر العالمي منصة مثالية يمكننا من خلالها تسليط الضوء على النجاحات التي تحققها الاتحاد للطيران، والتعريف بالتحول الكبير الذي يشهده موطننا أبوظبي نحو مركز عالمي للتجارة والثقافة والذوق الرفيع”.

ومن جانبه، تحدث غراهام كوك رئيس جوائز السفر العالمي، قائلاً: “تتصدر الاتحاد للطيران مجدداً مكانة الريادة في قطاع الطيران العالمي، وقد احتفى المصوتون لجوائز السفر العالمي من داخل قطاع السفر ومن الجمهور على السواء للعام الثامن على التوالي بالناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بصفتها الأفضل في القطاع. وهو شرف نالته الاتحاد للطيران عن جدارة”.

أضف تعليقاً

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت