Booking.com

وقعت اليوم الاتحاد للطيران اتفاقية شراكة إستراتيجية هامة مع الخطوط الجوية الفلبينية، وتغطي الاتفاقية رحلات المشاركة بالرمز، وبرامج الولاء، وصالات المطار. وتغطي الاتفاقية رحلات المشاركة بالرمز، وبرامج الولاء، وصالات المطار، والمبيعات المشتركة، وبرامج التسويق، وخدمة العبور الجوي المحلي في الفلبين، وعمليات الشحن، وتنسيق عمليات المطار لتوفير تجربة سفر أفضل للضيوف في المراكز التشغيلية الرئيسية لكلا الشركتين القائمة في أبوظبي ومانيلا على حد سواء.

أعلنت الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الفلبينية (PAL) اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية هامة تبشّر بعهد جديد من التعاون المشترك بين الناقلتين الجويتين.

الاتحاد-للطيران-الخطوط-الفلبينية

الاتفاقية توفر تجربة سفر أفضل للضيوف في المراكز التشغيلية الرئيسية لكلا الشركتين القائمة في أبوظبي ومانيلا على حد سواء

وتغطي الاتفاقية رحلات المشاركة بالرمز، وبرامج الولاء، وصالات المطار، والمبيعات المشتركة، وبرامج التسويق، وخدمة العبور الجوي المحلي في الفلبين، وعمليات الشحن، وتنسيق عمليات المطار لتوفير تجربة سفر أفضل للضيوف في المراكز التشغيلية الرئيسية لكلا الشركتين القائمة في أبوظبي ومانيلا على حد سواء.

وأشار جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أن نطاق الاتفاقية التجارية الواسع يعكس قوة العلاقة بين كلتا الشركتين، والروابط الوثيقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الفلبينية.

حيث قال: “بنيت شراكتنا الجديدة على نجاح اتفاقيتنا الأولية القائمة للمشاركة بالرمز والتي تعكس الاحترام والثقة والسمعة الطيبة المتبادلة، والتي تمكنّا من اكتسابها مع الوقت ليس فقط على مستوى الناقلتين الجويتين وإنما على مستوى البلدين”.

وأضاف: “لا شك أن ما يجعل مثل تلك الترتيبات التجارية الجديدة هامة بشكل خاص هو أن الملايين من عملائنا هم الرابحون في المقام الأول، وذلك نظرًا للخيارات الواسعة من وجهات المشاركة بالرمز التي ستتاح أمامهم”.

وبدوره تحدّث رامون أس. آنغ رئيس العمليات التشغيلية في الخطوط الجوية الفلبينية قائلاً: “تعتبر تلك الاتفاقية إحدى السبل التي تأمل الخطوط الجوية الفلبينية من خلالها تعزيز بناء شبكة وجهاتها العالمية إننا نمنح مسافرينا خيارات أوسع وأفضل من خلال المواءمة بين المنتجات على امتداد العالم، في الوقت الذي نعزز الأنشطة الاقتصادية لكلا البلدين عبر التجارة والسياحة”.

وستقوم شركتا الطيران مبدئيًا بوضع رمزيهما على التوالي “PR” و”EY” على رحلاتهما المتجهة بين مانيلا وأبوظبي لتشغيل رحلات مجتمعة تصل إلى 19 رحلة في الأسبوع بين العاصمتين كما ستضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات الخطوط الجوية الفلبينية المتجهة من مانيلا إلى 20 وجهة على امتداد الفلبين في المرحلة الأولى لترتفع إلى 28 وجهة خلال العام 2014.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت