Booking.com

نالت الخطوط الجوية التركية جائزة “PATWA” العالمية عن فئة أفضل شركة طيران – أفضل خدمة تقديم طعام على متن الطائرة، وذلك في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر “آي تي بي” 2017 في العاصمة الألمانية، والذي يعد واحداً من معارض السفر والتجارة الرائدة في العالم.

وقد أكدت الناقلة التركية بفوزها بهذه الجائزة مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال التموين على متن طائراتها، نتيجة لشراكتها الناجحة مع “تركيش دو آند كو” التي فازت بجوائز متعددة لتزويد ركاب الخطوط الجوية التركية بأفضل الوجبات جواً على متن طائراتها وأرضاً في صالات الإنتظار التابعة لها.

وقد جاء فوز الناقلة بالجائزة الممنوحة من قبل المجلس الدولي لرابطة كتاب السفر في منطقة المحيط الهادئ تقديراً لخدماتها الاستثنائية في تقديم الطعام أثناء الرحلة.

ويتم منح جوائز “PATWA” العالمية تقديراً للأفراد والمؤسسات المتميزة أو المشاركة في الترويج للسياحة من مختلف قطاعات السفر، مثل الطيران، والفنادق، ووكالات السفر، ومنظمو الرحلات السياحية، والوجهات، والجهات الحكومية، ووزارات السياحة، ومزودو خدمات على صلة مباشرة أو غير مباشرة بهذا القطاع.

وقامت لجنة تحكيم تتكون من أعضاء ومسؤولي رابطة كتاب السفر في منطقة المحيط الهادئ ومسافرين باختيار الأسماء المرشحة المستوفية للشروط والمعايير اللازمة للفوز بالجائزة، ويتم تقييم المرشحين وفقاً لمعايير مختلفة محددة مسبقاً مع عملية تدقيق شاملة، وتتم عملية حسم واختيار الفائزين في اجتماع المجلس الدولي الذي يعقد سنوياً.

وبهذه المناسبة، قال أحمد أولمشتر رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية خلال تسلمه الجائزة: “نحن فخورون بالفوز بجائزة “PATWA” عن فئة أفضل ناقلة في تقديم الطعام والمشروبات، لقد سعينا دائماً لتزويد جميع ركابنا بأفضل خيارات الطعام والمشروبات”.

وتابع: “تأتي جائزة “PATWA” تأكيداً وتتويجاً لجهودنا المخلصة وتفانينا في العمل. وتمثل هذه الجائزة إحدى العلامات البارزة في مسيرتنا، ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم أفضل المنتجات والخدمات لجميع ضيوفنا حالياً ومستقبلاً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت