Booking.com

فازت شركة الخطوط الجوية التركية بلقب “أفضل خطوط جوية في أوروبا”،  خلال حفل أقيم في العاصمة الروسية موسكو. ويقام حفل توزيع الجوائز للشركات صاحبة النجاحات والابتكارات كل عام بدعم من الحكومة الروسية منذ عام 2016.

وتسلم الجائزة نيابة عن الشركة ممثل الخطوط الجوية في موسكو، توران ياردمجي. وقال  في كلمة له خلال الحفل، إن الشركة بذلت جهدا كبيرا لتوفير أفضل الخدمات ذات المعايير العالية للمسافرين، وأن الجوائز التي حصلت عليها الشركة هي الدافع لتقديم أفضل الخدمات التي تميز الشركة عن منافسيها.

وتنظم الخطوط الجوية التركية رحلاتها إلى 10 مدن روسية وهي، موسكو، سانت بطرسبرغ، قازان، سوتشي، روستوف-نا-دونو، يكاترينبورغ، كراسنودار، أوفا، فارونيش، و وسامارا.

والجدير بالذكر أن شركة الخطوط الجوية التركية، في هذه السنة حازت على لقب “أفضل صالة خاصة لركاب درجة رجال الأعمال في العالم”، ولقب “أفضل خدمات صالة ركاب درجة رجال الأعمال في العالم”، ولقب “أفضل شركة خطوط جوية في جنوب أوروبا”.

الاتحاد الدولي للنقل الجوي: الخطوط التركية ستتفوق على نظيرتها الروسية في النقل بين آسيا وشرق أوروبا

ومن جهة أخرى قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي، يوم الخميس، إن الخطوط الجوية التركية ستحل محل الخطوط الروسية في النقل بين دول آسيا وشرق أوروبا بحلول عام 2021.

وأوضح الاتحاد في بيان نشره، أن عدد ركاب الخطوط الجوية الروسية وصل خلال العام الماضي إلى 90 مليون مسافر، وسيصل العدد إلى 159 مليون بحلول 2037، فيما وصل عدد ركاب الخطوط الجوية التركية العام الماضي إلى 83 مليون، وسيصل العدد إلى 173 مليون بحلول 2037.

وأضاف البيان، أن تركيا ستحتل المرتبة الأولى في النقل الجوي، وستعقبها روسيا، وبعدها بولونيا، ورومانيا، وستحل أوكرانيا محل التشيك خلال السنوات القادمة.

ولفت البيان إلى أن عدد المسافرين على خطوط الطيران حول العالم سنويًا سيصل بحلول عام 2037 إلى 7 مليارات  مسافر.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت