Booking.com

وقعت وزارة الحج والعمرة مع شركة طيران ناس مذكرة تفاهم، في إطار توجه الوزارة لعقد شراكات استراتيجية مع الناقلات الوطنية لزيادة أعداد المعتمرين من خلال فتح وجهات جديدة، وتعزيز الخدمات المقدمة لهم.

وتأتي هذه الخطوة بما ينسجم مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 الرامية لرفع نسبة المعتمرين سنويا لتصل إلى 30 مليون معتمر من مختلف بقاع العالم.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى مشاركة طيران ناس في محرك الحجز المركزي بوزارة الحج والعمرة لخدمة ضيوف الرحمن مباشرة عن طريق المنصات الإلكترونية وتمكين المعتمرين والحجاج من اختيار وبناء كامل الباقات وإنهاء الإجراءات بشكل آلي وسريع وبجودة عالية.

وستتولى الشركة بموجب المذكرة إنشاء وتطوير منصة إلكترونية متخصصة لمنتجات العمرة وإصدار التأشيرات الإلكترونية “eVisa”، وتقديم الخدمة للمعتمرين عبر المنتجات وباقات الخدمات من خلال موقع “فلاي ناس” ومكاتب المبيعات ووكلائها في مختلف دول العالم، وبما يعزز استراتيجية الشركة في بناء محتوى محلي يخدم الدول المستهدفة وشبكات التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة أشاد معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، بهذه الشراكة والدور الذي تلعبه الناقلات الجوية الوطنية في تعزيز دور المملكة الرائد في خدمة ضيوف الرحمن، وقال: “ستسمح هذه المذكرة بزيادة الوجهات والرحلات المباشرة والسعة المقعدية، وبما يحقق توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين في زيادة عدد المعتمرين والحجاج من عدة دول”.

ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس بندر المهنا العمل على تسخير كافة الإمكانات المتوفرة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام، والاستفادة المثلى من تحالفات طيران ناس الدولية لتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والحجاج، وبما يعزز تحقيق اهداف رؤية المملكة 2030 في استقبال أكبر عدد من الحجاج والمعتمرين سنوياً.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت