Booking.com

وقعت وزارة الخارجية اتفاقية مع شركة الاتحاد للطيران يتمتع بموجبها موظفو الوزارة بالحصول على جملة من خدمات السفر والمزايا الحصرية عند سفرهم على متن طائرات الشركة، وقع الاتفاقية محمد مير الرئيسي وكيل وزارة الخارجية وجيمس مولر نائب أول للرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران.

 

الاتحاد للطيران

الاتفاقية تتضمن خصومات خاصة على تذاكر عدد من وجهات الشركة

وسيتمكن موظفو وزارة الخارجية وعائلاتهم في جميع أنحاء العالم بموجب “اتفاقية خدمات السفر للشركات” التي تدخل حيز التنفيذ فورا من الحصول على خصومات خاصة على التذاكر عند السفر إلى عدد من الوجهات على متن شبكة الاتحاد للطيران.

وتشمل المزايا والخدمات الأخرى ذات القيمة المضافة والممنوحة كجزء من الاتفاقية مكافأة أميال ضيف الاتحاد على الرحلات الجوية، وبدل الأمتعة الإضافية، والخصم على باقات الاتحاد للعطلات، وتوفير خدمة السائق وأكثر من ذلك بكثير.

وقال محمد مير الرئيسي: “إن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار حرص الوزارة على خلق شراكات جديدة متعددة مع الشركات الوطنية في الدولة، وستعمل على تقديم أفضل العروض لمنتسبي الوزارة مما سيسهل عملية سفرهم للخارج”.

من جانبه قال جيمس مولر: “يسرنا أن نقدم مزايا تم تصميمها خصوصاً لتتلاءم مع احتياجات موظفي وزارة الخارجية ومن يعولونهم، وعلاوة على ما تقدمه الشركة من مزايا السفر والخدمات يحق لموظفي وزارة الخارجية من المواطنين الذين يسافرون في بعثات دبلوماسية الحصول على رحلات مجانية محدودة ومخصصة على أن تطبق الشروط والأحكام”.

وستكون هناك مزايا خاصة متاحة لجميع موظفي الإدارة العليا والدبلوماسيين وكبار الشخصيات في وزارة الخارجية ممن يسافرون على متن الاتحاد للطيران مثل توفير خدمة الاستقبال والمساعدة في مطار أبوظبي وخدمة الترقية التلقائية لعضوية ضيف الاتحاد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت