Booking.com

أعلنت الخطوط الأردنية عن نقل عملياتها في مطار دبي الدولي من المبنى (C) إلى مبنى الكونكورس (D) الجديد لتكون بذلك إلى جانب الخطوط البريطانية أول شركتين تستخدمان المبنى الجديد.


ويأتي قرار الأردنية لنقل رحلاتها المبنى (D) التى تصل مساحة إلى 65 ألف متر مربع لتسهيل تقديم الخدمات للمسافرين، فيما ستوالي شركات الطيران العالمية الأخرى نقل خدماتها إلى هذا المبنى خلال الأيام المقبلة.

ويستهدف المبنى (D) توفير الخدمات لأكثر من 100 شركة طيران عالمية بطاقة استيعابية لهذا المبنى تصل إلى 18 مليون راكب، فيما سترفع التوسعة الجديدة سعة مطار دبي، وهو الأكبر في العالم من حيث عدد المسافرين الى 90 مليون مسافر سنوياً.

وسيستفيد مسافرين الملكية الأردنية في دبي من تصميم المبنى الجديد الذي سيوفر عليهم الوقت والجهد بشكل ملحوظ في ضوء قصر مسافات السير على الأقدام عبر الكونكورس دي وصولاً إلى بوابات الصعود إلى الطائرة.

كما يتميز المبنى الجديد بسهولة الوصول إلى جميع مرافقه الأخرى ذات المستوى العالمي المتميز، من مطاعم ومقاه ومتاجر وخدمات أخرى عديدة، إضافة إلى توفر تسع قاعات جديدة في المبنى، منها خمس قاعات لخطوط الطيران وقاعة للاستراحة، وقاعتان لفندق دبي الدولي وقاعة لمسافري الدرجات المميزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت