Booking.com

افتتحت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” استراحتها الجديدة “سيناتور لاونج” رسمياً في مطار دبي الدولي في المبني 1، بدلاً من الاستراحة السابقة المشتركة “بيزنس وسيناتور لاونج”. وسوف يستمتع زوار الاستراحة الجديدة بمساحة خاصة للراحة والاسترخاء والعمل في المكان الذي تم إعادة تصميمه بالكامل.

استراحة “سيناتور لاونج” الجديدة في دبي

استراحة "سيناتور لاونجSenator Lounge "ـ لوفتهانزا، مطار دبي
تضم استراحة “سيناتور لاونج” الجديدة كراسي للاسترخاء

تبلغ مساحة استراحة “سيناتور لاونج” الجديدة 270 متراً مربعاً، وتوفر مقاعد تسع 68 ضيفاً، وتقع عند بوابة رقم 126، وتستقبل ضيوفها يومياً من الساعة السابعة مساءً حتى التاسعة/العاشرة صباحاً.

وتدعو “لوفتهانزا” عملاءها المسافرين على درجة رجال الأعمال للانتظار وقضاء وقتهم قبل الرحلة في استراحة “مرحبا” التي يقوم المطار بتشغيلها، والتي تقع مقابل استراحة “لوفتهانزا” “سيناتور لاونج” بين البوابتين رقم 123 و125.

ويقتصر دخول الاستراحة الجديدة على عملاء الدرجة الأولى المسافرين على “لوفتهانزا”، و”سويس”، والخطوط الجوية النمساوية، أو على شركات الطيران الأعضاء في تحالف “ستار ألاينس”. وسوف يتمكن أيضاً أعضاء مرتبة “HON Circle” أو “سيناتور” في واحدة من شركات الطيران التابعة لمجموعة “لوفتهانزا” فضلاً عن حاملي بطاقات “ستار ألاينس” الذهبية من دخول الاستراحة.

وتضم الاستراحة كراسي يمكن ثنيها في المنطقة المخصصة للراحة والاسترخاء، فضلاً عن كراسي بمساند للذراعين ووسائد جلدية مريحة في المنطقة الهادئة، مما يتيح الفرصة للاستلقاء على الظهر والاسترخاء أو الاستمتاع بتصفح وقراءة مجموعة واسعة من الصحف والمجلات. وفي منطقة المطعم، يتم تقديم تشكيلة منتقاة من الوجبات الساخنة والمأكولات الخفيفة الباردة في العشاء، وبوفيه حافل للإفطار في الصباح. كما تتوفر المشروبات والمأكولات الخفيفة الصغيرة في أي وقت.

استراحة "سيناتور لاونجSenator Lounge "ـ لوفتهانزا، مطار دبي
تسع استراحة “سيناتور لاونج” من لوفتهانزا 68 ضيف

وللضيوف الذين يستعدون لاجتماع مهم أو يقومون بإنجاز عملهم من خلال بريدهم الإلكتروني، فهناك أماكن معدة للعمل بأجهزة الكمبيوتر المحمولة وإمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً بسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، توجد خزائن في منطقة الاستقبال حيث يمكن للزوار وضع حقائبهم خلال فترة إقامتهم.

استراحات لوفتهانزا المتنوعة

وتتألف استراحات “لوفتهانزا” العالمية من حوالي 60 استراحة في كافة أنحاء العالم، ويمكن لركاب “لوفتهانزا” الانتظار وقضاء وقتهم قبل الرحلة أو بعد الوصول في أربعة أنواع مختلفة من الاستراحات، وذلك اعتماداً على درجة حجزهم ومرتبتهم في برامج الولاء.

  • استراحة “مرحبا Welcome” لركاب “لوفتهانزا” القادمين على رحلات المسافات الطويلة، ويمكن لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وعملاء برامج الولاء، بما فيهم أعضاء “HON Circle”، و”سيناتور”، و”المسافر الدائم” استخدام هذه الاستراحة.
  • استراحة “بيزنس لاونج Business Class Lounge” لعملاء “لوفتهانزا” المسافرين على درجة رجال الأعمال، أو الحائزين على مرتبة “المسافر الدائم” ضمن برنامج “مايلز آند مور”.
  • استراحة “سيناتور لاونج Senator Lounge” لأعضاء “لوفتهانزا سيناتورز”. كما يحظى أعضاء “لوفتهانزا” “HON Circle” بدخول كافة استراحات “لوفتهانزا”، بما فيها “لوفتهانزا فيرست كلاس” و”فيرست كلاس ترمينال” الحصرية في فرانكفورت.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.