Booking.com

أعلنت الشركة السعودية للنقل الجماعي “سابتكو” وشركة طيران الخطوط الإندونيسية “جارودا”، عن توقيع مذكرة تفاهم في مجال خدمات الحج والعمرة ونقل الحجاج والمعتمرين في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الخطوة إنطلاقاً من رؤية المملكة 2030 في زيادة أعداد المعتمرين وتمشياً مع توجهات الدولة في تقديم خدمات متكاملة للمعتمرين وزائري بيت الله الحرام وتعزيزاً لدورها في صناعة النقل العام.

وقد وقع الاتفاقية عن سابتكو الأستاذ أحمد بن عايد الجهني نائب الرئيس التنفيذي وعن الجارودا السيد فكري الهام نائب الرئيس للشئون التجارية.

وأوضح الأستاذ أحمد الجهني عقِب توقيع مذكرة التفاهم أن تلك الخطوة تأتي في إطار الرغبة المشتركة للشركتين في إقامة علاقة تعاون بينهما وتطوير الخدمات المقدمة لعملائهما وتقديم مبادرات في مجالات مختلفة تشمل خدمات نقل الحجاج والمعتمرين وتحقيق التكامل بين النقل الجوي والبري و رفع كفاءة وجودة الخدمات المقدمة.

وذلك من خلال تقديم خدمات النقل بالحافلات والسيارات الليموزين داخل المملكة ودعم فكرة النقل متعدد الوسائط والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية مع الأطراف الأخرى ذات العلاقة لكل من الطرفين وخلق منتجات وبرامج مبتكرة تثري تجربة المعتمر والحاج، إضافة إلى استخدام وسائل التسويق المشتركة لترويج منتجات الطرفين.

واختتم الجهني تصريحه مؤكداً على أن سابتكو تسعى من خلال شراكاتها المختلفة إلى تعزيز دورها في صناعة النقل العام في المملكة بشكل شامل ووفق خدمات متكاملة تعكس التطور الذي تشهده المملكة في قطاع النقل وانسجاما مع خطط المملكة ورؤية 2030.

كما عبر السيد فكري الهام نائب الرئيس للشئون التجارية عن سعادته بهذه الاتفاقية حيث أن سابتكو تعتبر شركة متميزة في نقل الحجاج والمعتمرين حيث تملك أسطول مميز من الحافلات وتوقيع الاتفاقية سيمثل إضافة لنا في مجال نقل الحجاج والمعتمرين وجميع الحجاج الإندونيسيين يعلمون جودة خدمات سابتكو.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت