Booking.com

زوايا – مع بداية العام الجديد، بدأت الخطوط الجوية البريطانية في تنفيذ خطة متكاملة لتجديد وإعادة تصميم كبائن الدرجة الأولى بطائراتها، بهدف التطوير المتكامل لخدمات تلك الدرجة المتميزة التي تشتهر بها شركة الطيران البريطانية العريقة. ويبلغ حجم الاستثمارات التي رصدتها الشركة لعملية التطوير والتجديد حوالي 100 مليون جنيه إسترليني، حيث تقوم الشركة بتجديد الكبائن التي تخطى عمرها عشر سنوات، وذلك على كل خطوطها. تأتي عملية التجديد كخطوة إستراتيجية بعيدة المدى لتحسين مستوى الخدمة والراحة لكل عملائها من المسافرين في تلك الكبائن.

من ناحية أخرى، استهلت شركة الطيران العالمية عامها الجديد بعروض جديدة وتخفيضات متميزة لكافة عملائها المتجهين للمملكة المتحدة والمدن الأخرى الواقعة شمال الأطلنطي للرحلات التي تنطلق من القاهرة و شرم الشيخ ، حيث يتمكن المسافرون على درجة Club World ( درجة رجال الأعمال) والدرجة الأولى طبقا للعروض الجديدة من الحصول على تخفيضات تصل إلى 25% إذا تم الحجز في الفترة من 11 يناير حتى 15 فبراير 2010، وذلك بالنسبة لمواعيد السفر من 12 يناير حتى 30 يونيو 2010 . ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع ba.com.

وتعلق ميرفت الألفي، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في مصر على العروض والتجديدات الأخيرة بقولها” إن سوق السفر على كبائن الدرجة الأولى يعد من الأسواق التنافسية الهامة، وخاصة للرحلات الطويلة، وتواصل الخطوط الجوية البريطانية خططها لتطوير كبائن الدرجة الأولي، وهي تضع نصب أعينها دائما راحة العميل وحصوله على أعلى مستويات الخدمة”

شروط الحصول على التخفيضات :

– فترة الشراء من 11 يناير حتى 15 فبراير 2010.

– فترة السفر من 12 يناير حتى 30 يونيو 2010.

– يتوقف حجز درجات &A I, R على مدى توافر الأماكن.

– يجب أن تستمر مدة الإقامة للمسافرين على درجتي I&R فقط 3 أيام على الأقل، على ألا تزيد عن 12 شهراً.

– يجب أن يتم شراء التذاكر خلال 3 أيام من تاريخ إتمام الحجز.

– في حالة الرغبة في إلغاء السفر، يتم خصم 650 جنيها مصريا، بينما يعتبر عدم ركوب الطائرة no shows   بمثابة إلغاء للسفر دون أي رد لسعر التذكرة.

– في حالة الرغبة في تغيير الدرجة أو الترقي لدرجة سفر أعلى، يتم سداد 500 جنيها مصريا عن كل تذكرة.

– يعمل هذا العرض جنبا على جنب مع أسعار الشركة المعلنة، ويتم تطبيق أقصى شروط التقييد.

– Valid BA only/ Non- endorsable.

– الأسعار المعلنة تتوقف على مدى توافرها ويمكن إنهاء العرض دون سابق إنذار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت