Booking.com

أكدت “الخطوط الجوية البريطانية” على التزامها تجاه المملكة العربية السعودية عبر طرح طائرة “بوينج” 777-200 على خط رحلاتها من جدة حيث حطّت الطائرة التي تتوفر على متنها الدرجة الأولى “فرست” الحائزة على الجوائز في “مطار الملك عبد العزيز الدولي” صباح أول أمس الاثنين.

British-Airways

الخطوط البريطانية تطلق طائرة “بوينج” 777-200 علي خط جدة- لندن

وفي ضوء هذه الخطوة ينعم عملاء الناقلة في جدة بزيادة في جدول رحلات الناقلة التي أصبحت تسيّر الآن رحلات يومية من جدة إلى مبنى الركاب رقم5 مقر رحلات الشركة بمطار “هيثرو” في لندن الحائز على جائزة “سكاي تراكس” لأفضل مبنى لثالث سنة على التوالي.

يأتي ذلك في إطار استثمار الخطوط الجوية البريطانية في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بوجه عام.

وفي هذا السياق قال “كيث وليامز” رئيس مجلس الإدارة التنفيذي: “إن الخطوط الجوية البريطانية توفّر خدماتها في السعودية منذ العام 1965، ولا تزال ذات أهمية كبيرة لشركتنا، ونسيّر الآن رحلات يومية من جدة حيث أصبح لدينا آلاف المسافرين في السعودية يفضّلون السفر على متن رحلاتنا إلى مطار “هيثرو” في لندن ومنه إلى أمريكا الشمالية وغيرها، ونؤمن أن هناك إمكانات هائلة لنمو خدماتنا”.

وأضاف: “انطلاقاً من حرصنا على أن تأتي تجربة العملاء على رأس أولوياتنا في كل ما نقوم به تستثمر الخطوط الجوية البريطانية بقيمة 5 مليار جنيه إسترليني في منتجات وخدمات تشمل درجات سفر أكثر ذكاء وصالات سفر أنيقة وتقنيات جديدة، وذلك بهدف التيسير على زبائننا على الأرض وخلال الرحلة في مختلف أنحاء العالم”.

قامت الخطوط الجوية البريطانية بتعميم درجتها الأولى الجديدة “فرست” التي جرى إعادة تصميمها على غالبية طائرات أسطولها بتكلفة تجاوزت 100 مليون جنيه إسترليني، وقد أصبحت الآن هذه الدرجة متاحة على رحلات الناقلة من وإلى جدة حيث يستمتع المسافرون في أجنحة الدرجة الأولى بمقعد أطول بنسبة 60% إلى جانب زيادة في الخصوصية وخزانة ثياب شخصية.

أما درجة رجال الأعمال “كلوب وورلد” فتحتوي على مقاعد مستوية بالكامل بحيث يستطيع المسافر العمل أو الاسترخاء مع منافذ توصيل كهرباء وأحدث وسائل الترفيه في متناوله.

وبعد طرح الطائرة الجديدة أصبحت الخطوط الجوية البريطانية تسيّر الآن رحلات يومية من جدة والرياض إلى مطار “هيثرو” في لندن، وفي دول مجلس التعاون الخليجي تشغّل الناقلة حالياً إجمالي 63 رحلة أسبوعياً من ثماني مدن في ست دول خليجية.

وقد زادت الشركة عدد رحلاتها من الشرق الأوسط إلى مطار “هيثرو” بنسبة 40% خلال الخمس سنوات الأخيرة نظراً للطلب المتزايد من زبائننا في المنطقة.

واحتفالاً بإطلاق درجتها الجديدة “فرست” من جدة إلى لندن تتيح الخطوط الجوية البريطانية لزبائنها فرصة الترقية إلى الدرجة الأولى ذهابا أو عودة دون رسوم إضافية عند الحجز في درجة كلوب وورلد قبل 31 مايو 2014 وإصدار تذكرة السفر على أن تكون رحلة المغادرة بين 31 مارس و31 مايو 2014.

وبإمكان الزبائن الاستفادة من فرص الترقية التي يرغبون فيها على الرحلات المتاحة من جدة خلال فترة العرض، ويستطيع الزبائن اختيار الاستفادة من الترقية المجانية للدرجة الأولى سواء في رحلة الذهاب أو العودة.

يمكن استعراض المنتجات المتوفرة على طائرة الخطوط الجوية البريطانية عبر زيارة الموقع الالكتروني للشركة حيث يتوفّر جدول كامل بتفاصيل جميع رحلات الناقلة إلى لندن وما بعدها من وجهات، ويستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم، وسداد قيمتها بطريقة آمنة، وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم عبر الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت