Booking.com

كشفت شركة الخطوط البريطانية عن صالاتها الجديدة لركاب الدرجات المميزة الأولى ورجال الأعمال في مطار غاتويك بالعاصمة البريطانية لندن ومطار بوسطن الأمريكي.

نادي العالم في مطار غاتويك

كما أعلنت الشركة البريطانية عن استثمار بقيمة 65 مليون جنيه استرليني في صالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في محطة جفك في نيويورك، والذي سينفذ خلال العامين المقبلين.

وقد كشفت الشركة عن خططها المقررة لإصلاح تجربة تناول الطعام والنوم على متن الطائرة خلال هذا الصيف في لركاب الدرجات الاقتصادية والسياحية.

صالة رجال الأعمال في مطار غاتويك

وتتميز صالة مطار غاتويك بنوافذها البانورامية المطلة على المدرج لتغمرها بالضوء الطبيعي، فضلاً عن أنها زادت مساحتها بنسبة 40% عن ذي قبل.

وتوفر الصالة لضيوفها تشكيلة من خيارات الإسترخاء للأفراد والمجموعات، بالإضافة إلى 469 مقعدا مذهلا للاتكاء أمام النافذة، إلى جانب الأماكن المخصصة لتناول الطعام ولإنجاز الأعمال.

صالة رجال الأعمال في مطار غاتويك 2

وتمتلك كلا الصالتين تصاميم رائعة ولمسات جمالية راقية تبدو في ألوان الأثاث الرمادي والوردي والأحمر من “بوس”، والإضاءة المصممة من قبل “توم ديكسون”، ومصابيح الطاولات المصممة على يد “فيليب ستارك”.

ويتمتع الضيوف بالعديد من الخيارات الفاخرة لخدمات الطعام والشراب منها البوفيهات الساخنة والباردة ذات الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى قائمة طعام انتقائية لوجبات الإفطار والغداء، كما يتوفر للعائلات مع أطفالهم خيار “كيدززون” مع الكراسي المخصصة للصغار والألعاب المسلية.

صالة رجال الأعمال في مطار غاتويك 3

وتحتوي الصالة على غرفة كبيرة منفصلة لأغراض الأعمال، وهي مجهزة لتوصيل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعشرات الضيوف، فضلا عن جهازين متاحين للذين لم يجلبوا معهم أجهزتهم الشخصية.

ولم تقتصر هذه المزايا فقط على صالة مطار غاتويك، وإنما تميزت صالة مطار بوسطن كذلك بالعديد من نقاط الجذب، أبرزها ردهة “هورس شو” التي توفر إطلالة مذهلة على أفق وسط مدينة بوسطن، فضلاً عن موقعها المميز الذي يوفر الوصول المباشر إلى البوابة.

صالة رجال الأعمال في مطار بوسطن

كما أعلنت الخطوط البريطانية أنها استثمرت 88 مليون جنيه استرليني على مرافق صالتها الخاصة في مطار جون إف كينيدي الدولي في مدينة نيويورك الأمريكية.

وأقرت الشركة أنها تعتزم القيام بالعديد من التجديدات لصالاتها الخمس بمطار هيثرو لندن خلال السنوات القليلة القادمة، على أن بدأ هذا الشهر غرفة كونكورد لركاب من الدرجة الأولى.

الجناح الأول في مطار هيثرو

واعتباراً من سبتمبر المقبل، سوف يتمكن الركاب على متن الدرجات المميزة على الرحلات بين مطارات لندن هيثرو ونيويورك جون إف كينيدي، من رؤية واختيار الأطباق الخاصة بهم من على طاولة عرض لطعام المتحركة التي تمر عليهم.

وتعمل الناقلة البريطانية على ابتكار قائمة طعام متنوعة للاختيار منها بين الأطباق الرئيسية والقبلات والحلويات، فضلاً عن تجديد كافة أدوات المائدة، وستكون القائمة المحدثة جاهزة في عام 2018.

الجناح الأول في مطار هيثرو 1

وعلاوة على ذلك تعمل الخطوط الجوية البريطانية على راحة ركابها في الأجواء، حيث ستبدأ اعتباراً من يوليو المقبل في تطوير المستلزمات الشخصية لركابها، وتقديم مفارش الأسرة الجديدة والأغطية وأقنعة العين ووسادات أكبر حجماً من ذي قبل.

وتعمل الشركة أيضاً على إطلاق خدمة الواي فاي طويلة المدى، والتي من المتوقع أن تتبع في وقت لاحق من العام الجاري بشبكة 4G عالية السرعة، على أن يتم تطبيق ذلك على 90% من الأسطول البريطاني حتى 2019.

الجناح الأول في مطار هيثرو 2

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت