Booking.com

أطلقت “الخطوط الجوية البريطانية” الناقل الوطني في المملكة المتحدة أولى رحلاتها المباشرة بين العاصمة العُمانية مسقط ولندن، لينعم المسافرون بين الوجهتين بتجربة سفر أكثر راحة خلال مدة زمنية أقصر.

وقد حظيت يوم أمس الرحلة المباشرة الأولى لدى وصولها مطار مسقط الدولي بمراسم الاحتفال التقليدية فور هبوطها في مطار مسقط الدولي، حيث كانت الخطوط البريطانية قد بدأت في تسيير رحلاتها الغير مباشرة إلى عُمان مروراً بأبوظبي في عام 1972.

وأصبح بإمكان الركاب الذين سبق لهم السفر بين المدينتين مروراً بمطار أبوظبي الدولي، الاستمتاع أكثر بالرحلات المباشرة التي تقلص المدة الزمنية بنحو ساعتين ونصف لتستغرق الرحلة 7 ساعات و15 دقيقة ،مقارنة بـما كانت تستغرقه سابقاً أي 9 ساعات و45 دقيقة.

وبهذه المناسبة تقدم الخطوط البريطانية عروضاً مميزة على أسعار تذاكر الذهاب والعودة حتى 7 نوفمبر المقبل، مع إمكانية السفر حتى 31 مارس 2017، من مسقط إلى لندن، بأسعار تبدأ من 195.20 ريالا عمانياً للرحلة شاملة الضرائب والرسوم.

وسوف تسيير الخطوط البريطانية خمس رحلات أسبوعياَ من لندن إلى مسقط على متن طائرة بوينج 777 والتي تحوي أربع درجات للمقصورات وهي: “فيرست” الدرجة الأولى، و”كلوب وورلد” درجة رجال الأعمال، و”وورلد ترافيلر بلس” الدرجة الاقتصادية الفاخرة، و”ورلد ترافلز” الدرجة الاقتصادية.

تنطلق الرحلات المغادرة من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 10:55 صباحاً، وتهبط في مطار هيثرو عند البوابة 5 في تمام الساعة 2:55 مساءً في اليوم نفسه، بينما تغادر رحلة الإياب العاصمة البريطانية في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 7:05 صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت