Booking.com

AME ـ قدمت الخطوط الجوية الدولية التايلاندية جداول جديدة لرحلاتها من دبي إلى بانكوك، مما يتيح سبلاً أكثر للتواصل وعدداً أكبر من الوجهات التي تنطلق إليها الرحلات من الشرق الأوسط مع دخول جدول رحلاتها الصيفي الآن حيز التنفيذ.

طائرة الخطوط التايلاندية

أعلنت الخطوط التايلاندية عن جدول جديد لرحلاتها من دبي إلى بانكوك

وتغادر رحلات الطيران دبي يوميًا الساعة 2055 لتصل إلى بانكوك الساعة 0640 من اليوم التالي، مما يتيح إمكانية الربط بمزيد من الوجهات في جميع أنحاء آسيا وما ورائها، مثل جزيرة بالي وشبه جزيرة الهند الصينية وأستراليا. وتضمن جداول الرحلات الجديدة أيضًا أن الخطوط الجوية التايلاندية توفر أقصر رحلات الطيران زمنًا إلى مانيلا من الشرق الأوسط، وهو أسرع طريق يسلكه المغتربون من الفلبين عند عودتهم إلى الوطن.

علاوة على ذلك، أصبح الآن بإمكان المسافرين من منطقة الشرق الأوسط حجز التذاكر وشراؤها عبر الإنترنت من خلال الموقع thaiairways.com، ومن ثم لم تعد هناك حاجة للذهاب إلى مكتب الخطوط الجوية التايلاندية لسداد الرسوم واستلام التذاكر، وذلك بفضل خدمات الحجز الإلكتروني الجديدة.

كما يتيح موقع الخطوط التايلاندية للمسافرين إمكانية الاطلاع على أحدث الحملات الترويجية وعروض رحلات الطيران الداخلية والدولية وباقات قضاء العطلات المعروفة باسم Royal Orchid Holiday وميزات السفر، وذلك للمساعدة في اختيار المكان المثالي لقضاء الإجازات أو الاستراحات القصيرة، فضلاً عن أدلة الوجهات للعديد من وجهات الوصول التي تقصدها الخطوط التايلاندية والتي تتجاوز 70 وجهة وتغطيها رحلات طيران تنطلق من مطار Suvarnabhumi الدولي.

كما أتيح أيضًا تسجيل الوصول عبر الإنترنت قبل السفر بمدة تتراوح بين ساعتين و24 ساعة، وكذلك إدارة حساب Royal Orchid Plus Frequent Flyer والوصول إلى معلومات شاملة حول شركة الخطوط الجوية التايلاندية THAI.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.