Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية التركية، الناقل الوطني لتركيا والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا مع شبكة الوجهات الأشمل على مستوى القارة، عن عزمها تسيير رحلاتٍ إلى كل من سبارطة (تركيا)، وسانتياغو دي كومبوستيلا (إسبانيا) وفاليتا (مالطا) وسالزبرغ (النمسا)، وذلك بعيد مبادرتها في 2 مايو الجاري إلى إضافة فريدريشافن إلى شبكة وجهاتها المتنامية.

"الخطوط التركية" تحلق بخمس وجهات جديدة الشهر الحالي

تعتزم الخطوط الجوية التركية تسيير رحلاتها إلى مدينة سالزبرغ، ثاني وجهاتها في النمسا بعد فيينا

 واعتباراً من 20 مايو 2013، ستبدأ الشركة بتسيير رحلاتها بين اسطنبول وسبارطة (تركيا) ثلاث مرات أسبوعياً، في أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، علماً بأن الأسعار الأولية للذهاب والإياب بين الوجهين تبدأ بـ158 ليرة تركية (متضمنة الضرائب والرسوم).

 كما ستسيّر الشركة رحلاتها إلى سانتياغو دي كومبوستيلا سادس وجهات الشركة في إسبانيا، فاعتباراً من 21 مايو، تبدأ تسيير رحلات الذهاب والإياب بين اسطنبول والوجهة الجديدة ثلاث مراتٍ أسبوعياً، أيام الثلاثاء والجمعة والأحد، وبأسعار أولية تبدأ بـ99 يورو (متضمنة الضرائب والرسوم).

 أما مالطا فستنطلق الرحلات إليها في 25 مايو 2013، حيث تقدم 3 رحلات ذهابٍ وإيابٍ أسبوعياً بين اسطنبول ومالطا أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت، بأسعار أولية تبدأ بـ99 يورو (متضمنة الضرائب والرسوم).

 كما تعتزم الخطوط الجوية التركية تسيير رحلاتها إلى مدينة سالزبرغ، ثاني وجهاتها في النمسا بعد فيينا، حيث تقدم الشركة اعتباراً من 28 مايو أربع رحلات ذهابٍ وإياب أسبوعياً بين اسطنبول وسالزبرغ، وذلك أيام الإثنين والثلاثاء والخميس والسبت، علماً بأن السعر الأولي لرحلة الذهاب والإياب بين المدينتين يبدأ بـ99 يورو (متضمنة الضرائب والرسوم).

 وللاطلاع على جداول الرحلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.TurkishAirlines.com أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.