Booking.com

دشنت الخطوط التركية خدمة مباشرة من مطار ميامي الدولي في ولاية فلوريدا الأمريكية إلى مطار أتاتورك الدولي في اسطنبول في 25 أكتوبر 2015. ولإضفاء جو من التشويق والإثارة على الخدمة الجديدة، تواصلت الخطوط الجوية التركية مع شركة “ساند سكالبتشر” الحاملة لأرقام قياسية 7 مرات في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ومالكها تد سيبرت، لبناء أطول قلعة رملية في مدينة ميامي.

و أعلنت الناقلة مؤخراً في مؤتمر صحفي أن القلعة الرملية قد حطمت الرقم القياسي الحالي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية المسجل عند 41 قدماً، 3.37 بوصة. بينما يبلغ الآن الرقم القياسي الجديد 45 قدماً، 10.25 بوصة.

و توضح القلعة الرملية كيفية قيام الخطوط الجوية التركية بمد الجسور بين ميامي والعالم من خلال محطة واحدة إلى ما يزيد عن 278 وجهة.

و احتاجت القلعة الرملية إلى ما يزيد عن 1800 طن من الرمال، واستغرق بناؤها حوالي أسبوعين.

و اجتمع 19 مثالاً من كافة أنحاء العالم لبناء قلعة رملية يتجاوز طولها 45 قدماً وبمساحة 4500 قدم مربعة. وتمت عملية التأكد من الارتفاع في 26 أكتوبر.

و بهذه المناسبة، قال إلكر أيجي، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية: “لقد أعربت الخطوط الجوية التركية عن التزامها بتعزيز آواصر التعاون بين تركيا والولايات المتحدة الأمريكية بتوفير خط آخر إليها لأنها تعد من الوجهات المهمة لنا. وسوف تكون مدينتكم الجميلة ميامي وجهتنا الأولى في ولاية فلوريدا والثامنة في الولايات المتحدة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت