Booking.com

أعلنت “الخطوط الجوية التركية” الناقل الوطني في تركيا وأفضل شركة طيران في أوروبا عن رفع عدد رحلاتها المسيّرة بين اسطنبول والكويت إلى ست رحلات يومياً، وجاء هذا الإعلان ضمن الغبقة الرمضانية السنوية التي تحرص الشركة على تنظيمها لاستضافة شركائها خلال شهر رمضان المبارك.

الخطوط-التركية

“الخطوط التركية” تسيير 6 رحلات يومياً بين الكويت واسطنبول ابتداءً من 28 يوليو 2014

وأقيمت الأمسية الاحتفالية في فندق “الريجنسي” بحضور نخبة من كبار الشخصيات بمن فيهم السفير التركي في الكويت، ورئيس الإدارة العامة للطيران المدني، وكبار المسؤولين من الخطوط الجوية الكويتية، والمؤسسات الشريكة، وأبرز وكلاء السفر، واستمتع الضيوف بكرم الضيافة التركية من قبل كبار ممثلي “الخطوط الجوية التركية”.

وبهذه المناسبة قال سامي إيدوغان مدير عام “الخطوط الجوية التركية”: “يسرنا أن نحتفل بشهر رمضان المبارك بين شركائنا وزملائنا وأصدقائنا في الكويت ضمن أجواء تسودها المودة والمحبة بما ينسجم مع قيم الشهر الفضيل، ويأتي تسيير المزيد من الرحلات إلى اسطنبول نتيجة للطلب المتزايد من المسافرين في منطقة الخليج العربي وخاصة الكويت لزيارة مدينة اسطنبول التي تشتهر بتقاليدها وسحرها التاريخي، وتعتبر واحدة من أكثر وجهات العطلات تفضيلاً للمسافرين من المنطقة”.

وقد توجه إيدوغان بجزيل الشكر للدكتور طارق الكاظمي وكيل الخطوط الجوية التركية في الكويت لجهوده المستمرة في دعم مسيرتها.

وتم خلال الغبقة تسليط الضوء على التراثين التركي والكويتي عبر تقديم فقرات ترفيهية فنية تضمنت رقصة “السما” الشهيرة باللباس المتميز كما تم تقديم فقرة فنية من التراث الكويتي أدت خلالها العرضة رقصة السيف مما أوجد مزجاً تراثياً رائعاً بين الثقافتين وتعبيراً عن الموروث الثقافي لكلا الشعبين.

وقدمت خلال الحفل المشروبات الرمضانية التركية لإضفاء جو رمضاني تركي بامتياز، وأتيحت للحضور فرصة الفوز ببطاقات سفر على متن “الخطوط الجوية التركية” إلى اسطنبول المدينة التي تستقطب سنوياً عدداً كبيراً من السياح الكويتيين.

وابتداءً من 28 من شهر يوليو 2014، سوف تعمل “الخطوط الجوية التركية” على تسيير ست رحلات يومياً بين الكويت واسطنبول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.