Booking.com

أعلنت شركة “الخطوط الجوية التركية” الناقل الوطني لتركيا، والحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا عن إطلاق عرض ترويجي خاص على أسعار رحلاتها ذهاباً وإياباً من أبوظبي لزيارة مدينة اسطنبول.

turki_airline

أسعار الرحلات ذهاباً وإياباً من أبوظبي إلي اسطنبول تبدأ من 1199 درهماً

معززة بذلك دعوتها للمسافرين لاستكشاف آفاق جديدة وشعبية وسحر مدينة اسطنبول، وتبدأ الأسعار الخاصة للرحلات ذهاباً وإياباً من 1199 درهماً شاملة الضرائب، ورسوم الخدمات للتذاكر على الدرجة السياحية.

وتستمر على مدار الأيام الثلاثة المقبلة حتى 6 فبراير الجاري على أن يكون السفر كذلك خلال فبراير 2014 ما يتيح الفرصة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بقضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة مع إمكانية الاختيار من بين ست رحلات أسبوعية تسييرها الناقلة من أبوظبي إلى اسطنبول.

وتضم حملة “وسع عالمك” التي أطلقتها الناقلة العالمية مؤخراً، والتي تعد من أكثر الإعلانات مشاهدة على موقع “يوتيوب” معالم اسطنبول السياحية، ونجمي الرياضة الشهيرين لاعب كرة السلة كوب بريانت، ولاعب كرة القدم ليو ميسي حيث يتنافسان من أجل التقاط أفضل صورة شخصية.

وللاستفادة من العروض المحدودة يمكن للمسافرين الحجز والاطلاع على جداول الرحلات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو زيارة أي من مكاتب مبيعات “الخطوط الجوية التركية”.

وجدير بالذكر أن “الخطوط الجوية التركية” هي شركة طيران وطنية تركية يقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية، وتتخذ من “مطار أتاتورك الدولي” مركزاً لعملياتها.

تقدم الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 150 وجهة في أوروبا، وآسيا، وأفريقيا، وأمريكا الشمالية، وتعد “الخطوط التركية” عضواً في تحالف ستار العالمي.

تعد “الخطوط الجوية التركية” الراعي الرسمي لعدد من الفرق الرياضية مثل مانشستر يونايتد، و نادي برشلونة، وغيرها من النوادى الرياضية التركية، ويعد لاعب كرة السلة الشهير كوبي براينت، ولاعبة كرة التنس الدنمركية كارولين فوزنياكي سفرا للخطوط التركية في الدعايات التلفزيونية.

وتمتلك الخطوط التركية أسطولا كبيرا يبلغ عدد طائراته 228 طائرة (لنقل الركاب والبضائع، وتنوع هذه الطائرات بين “إيرباص إيه 340-300″، و”إيرباص إيه 330″، و”إيرباص إيه 321″، و”إيرباص إيه 320″، و”إيرباص إيه 319″، و”بوينغ 737-400″، و”بوينغ 737-800″، و”بوينغ 777 إي آر”.

وتصل طائرات الشركة إلى 238 وجهة في أكثر من 103 دول حول العالم منتشرة في أوروبا، وروسيا، وآسيا الوسطى، وأقصى الشرق الآسيوي، والشرق الأوسط، وكذلك أفريقيا، وأميركا الشمالية والجنوبية.

تعد صالة “الخطوط الجوية التركية” المخصصة لركاب درجة رجال الأعمال الأضخم من نوعها في أوروبا، وهي مفتوحة لخدمة ركاب درجة رجال الأعمال، وحاملي البطاقة الذهبية لتحالف “ستار آليانس”، وأعضاء “مايلز آند سمايلز إيليت” و”إيليت بلس”.

وتضم الصالة مركز أعمال كامل التجهيزات، وغرفة خاصة مع حمام، وخدمة واي فاي مجانية، ووجبات عالمية حصرية، وجلسات تدليك فضلا عما تتمتع به من ديكورات داخلية رائعة.

أما عن الخدمة على متن طائرات “الخطوط التركية” فهي تعكس جودة خدمة الخطوط التركية حيث يحصل الراكب على أفضل خدمة يمكن أن يتمناها هذا بخلاف الخدمة الفندقية لدرجة رجال الأعمال حيث يحظون بعناية خاصة، ويستمتعون بتناول الأطعمة الطازجة التي تطهى على الطائرة حسب طلباتهم وكأنهم في فندق 5 نجوم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت