Booking.com

احتفلت “الخطوط الجوية التركية” بتكريم ابرز وكلات الطيران والسفر تحقيقا للمبيعات في صنعاء، وذلك في حفل حضره السفير التركي والدكتور مازن غانم مدير عام النقل الجوي بالهيئة العامة للطيران اليمني والأرصاد يوم الخميس في فندق شهران بصنعاء.

Turkish-Airlines

“الخطوط التركية” تخصص طائرة بوينج 800-737 المزودة بأحدث تقنيات الترفيه بين اليمن وتركيا

الحفل الذي استعرض أهم نجاحات الخطوط التركية في العالم واليمن تحدث فيه السيد مصطفى اوزكهرمان المدير الإقليمي لمنطقة صنعاء قائلا أن الشركة تستعد لتخصيص طائرة جديدة من طراز بوينج 800-737 المزودة بأحدث تقنيات الترفيه والراحة لتصل بين اليمن وتركيا وكل الوجهات في العالم عبر اسطنبول، وأكد أيضا علي اهتمام الشركة بزيادة عدد الوجهات في اليمن التي تشمل حاليا صنعاء وعدن وزيادة عدد الرحلات لتصبح بمعدل يومي إلى اليمن.

وخلال الحفل ألقى السفير التركي لدى اليمن فضلي تشورمان كلمة أكد فيها على عمق وقدم العلاقة بين اليمن وتركيا.

واستعرض السفير أوجه المزايا التي تحققها الخطوط الجوية التركية لليمنيين فيما يتعلق بمجال العلاج الطبي والتعليم والسياحة في تركيا، وأكد أن بلاده تعتبر من أفضل الدول عالميا في العلاج الطبي وبأسعار مناسبة مقارنة ببقية دولة أوروبا والعالم.

وأكد سعادة السفير أن معدل عدد الزوار اليمنيين لتركيا هو من المعدلات العالية خلال الفترة الأخيرة، وتطرق خلال حديثه إلى اتفاقية إلغاء التأشيرة لليمنيين، وأشار أن الاتفاقية تنتظر التصويت عليها في البرلمان التركي، وانه في حال أقرت هذه الاتفاقية فأنها ستفتح مجالات كبيرة للأعمال والتعليم والسياحة بين اليمنيين والأتراك.

وبدوره قدم السيد حسن باشماخ المدير التجاري لمنطقة صنعاء نبذة عن الشركة للحضور ونجاحات الشركة، وان الشركة حصلت علي عدد من الجوائز العالمية من ضمنها كأفضل شركة طيران في أوروبا للسنة الثالثة علي التوالي.

وفي نهاية الحفل وزع المنظمون الدروع التكريمية للوكلات المتميزة الأربع عشر خلال العام 2013.

ويذكر أن الخطوط التركية للطيران دشنت نشاطها في اليمن في عام 2006 إلي صنعاء و2012 إلي عدن، وتعد واحدة من ابرز شركات الطيران على مستوى العالم والأولى في أوروبا والأكثر انتشارا في عدد الوجهات التي تصل إلي أكثر من 247، وتملك أسطول يتجاوز 247 طائر.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية هي شركة طيران وطنية تركية يقع المقر الرئيسي للشركة في إسطنبول أكبر المدن التركية، وتتخذ من مطار أتاتورك الدولي مركزاً لعملياتها، وتقدم الخطوط التركية خدماتها لأكثر من 150 وجهة في أوروبا، وآسيا، وأفريقيا، وأمريكا الشمالية، وتعد الخطوط التركية عضواً في تحالف ستار العالمي.

تعد الخطوط الجوية التركية الراعي الرسمي عدد من الفرق الرياضية مثل مانشستر يونايتد و نادي برشلونة وغيرها من النوادي الرياضية التركية.

ويعد لاعب كرة السلة الشهير كوبي براينت، ولاعبة كرة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي سفرا للخطوط التركية في الدعايات التلفزيونية.

تملك الخطوط التركية عدد من الخطوط الاروبية وتشمل AnadoluJet الخطوط الجوية شمال قبرص وSunExpress.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.