Booking.com

سجلت شركة “الخطوط الجوية التركية” أفضل ناقل في أوروبا زيادة كبيرة في حركة المسافرين من أبوظبي بنسبة بلغت 43% في عام 2013 مقارنة بالعام الذي سبقه ما يعكس زخم النمو الملحوظ للناقل الوطني لتركيا في الوقت الذي تحتفل فيه بمرور 80 عاماً على انطلاق عملياتها.

Turkish-Airlines

“الخطوط التركية” تقيم حفل توزيع جوائز لتكريم وكلاء السفر في فندق هيلتون أبوظبي

وخلال حفل عشاء استضافه كبار مسئولي الخطوط الجوية التركية في فندق هيلتون أبوظبي على الكورنيش تم توزيع خمس جوائز على وكلاء السفر الأعلى أداءً تقديراً لدعمهم المتواصل ومساهمتهم في تعزيز حركة المسافرين.

وقال مهمت أكالين مدير عام الخطوط الجوية التركية في أبوظبي: “تربط الخطوط الجوية التركية اليوم المسافرين بأكبر عدد من البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، ويسعدنا أن نكرم شركاءنا في قطاع السفر في أبوظبي على دعمهم المتواصل لنا، ومساهمتهم في زيادة أعداد المسافرين عبر أنحاء هذه الشبكة”.

وأضاف: “تعد تركيا ولاسيما اسطنبول مركزاً عالمياً للسفر سواء بغرض ممارسة الأعمال أو السياحة فمنذ بداية عملياتنا في أبوظبي قبل ثمانية أعوام قمنا بإضافة رحلات جديدة وترقية أسطولنا وتعزيز خدماتنا لاستيعاب هذا النمو، وقد ساهمت مكانتنا كأفضل ناقل في أوروبا وأسعارنا التنافسية للسفر إلى اسطنبول والوجهات الخارجية في استقطاب المسافرين من أبوظبي”.

وخلال حفل توزيع الجوائز قام أكالين بتقديم شهادات التقدير إلى الفائزين ضمن خمس فئات للجوائز بما فيها أفضل مبيعات وأفضل زيادة مبيعات وأفضل تفوق مبيعات حيث ضمت الفئة الأولى جائزتين إضافيتين لثاني وثالث أفضل مبيعات وجميعها في أبوظبي.

وذهبت جائزة أفضل مبيعات إلى وكالة عمير للسفريات، وجاءت وكالة دنيا للسفر “دناتا” في المركز الثاني تلتها وكالة المسعود للسياحة والعطلات في المركز الثالث، والتي فازت أيضاً بجائزة ثانية عن أفضل تفوق في مبيعات السفر فيما تم تقديم جائزة أعلى زيادة في المبيعات إلى وكالة أكبر للسفريات الهندية.

ومن جانبه قال آدم جيلان منصب نائب رئيس التسويق والمبيعات لشركة الخطوط الجوية التركية في الشرق الأوسط وقبرص: “نجحت الخطوط الجوية التركية في العام الماضي في المحافظة على زخم النمو باعتبارها واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً، ونقلت 48.3 مليون راكباً، وهي زيادة بنسبة 23.6 في المائة بالمقارنة مع عام 2012”.

وأضاف: “وتساهم شبكة وجهاتنا المتنامية، وخدماتنا المتطورة، وارتفاع شعبية تركيا كوجهة سياحية وتجارية في جذب عدد متزايد من المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج بشكل عام، ولم يكن لهذا النجاح الباهر أن يتحقق دون دعم شركائنا الذين نكرمهم هنا اليوم”.

ولتسليط الضوء على شعار الناقلة وسع عالمك قام أكالين بإعطاء لمحة عن الوجهات والخدمات الجديدة التي أطلقتها الناقلة مؤخراً بما فيها خدمة الشيف على الطائرة، والتي تم إطلاقها من دولة الإمارات العربية المتحدة العام الماضي، وفازت بجائزة أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال ضمن جوائز سكاي تراكس الأخيرة.

وتواصل الخطوط الجوية التركية تعزيز العلاقات مع قطاع السفر في أبوظبي حيث تستضيف شركاء السفر في رحلات تعريفية في كافة أنحاء العالم لإبراز شبكة الخطوط الواسعة للناقلة، والتي كان آخرها الترويج لأوروبا من خلال رحلات إلى اسطنبول وسالزبورغ ونيس ومالقة.

وتقوم الخطوط الجوية التركية بتقديم عدد من العروض والحملات الترويجية الحصرية للسفر من أبوظبي، ويتضمن العرض الحالي السفر إلى اسطنبول ذهاباً وإياباً بأسعار تبدأ من 1050 درهماً، ويتزامن ذلك مع مهرجان التيوليب في أبريل الجاري الذي يعد إحدى الفعاليات الرئيسية على قائمة السياحة حيث تغطي ملايين الأزهار الأماكن المفتوحة في المدينة التي تحتفل بالحفلات الموسيقية والمعارض.

وفي دورة سوق السفر العربي هذا العام تعتزم الناقلة العالمية تسليط الضوء على الحملات الترويجية المقبلة بما فيها حملة رمضان في اسطنبول كما سيتم التركيز على إطلاق خطوط أخرى من أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ما يعزز أحدث إضافة للناقلة وهي روتردام التي تعد الوجهة الثانية لها في هولندا.

وكانت الخطوط الجوية التركية قد أضافت العام الماضي رحلتين إضافيتين أسبوعياً من أبوظبي ليصل بذلك إجمالي الرحلات التي تسيرها الناقلة من أبوظبي إلى اسطنبول إلى ست رحلات أسبوعياً ما يربط المسافرين بأكبر عدد من البلدان مقارنة بأي شركة طيران أخرى من خلال 245 جهة في 105 بلدان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.