Booking.com

وقعت كل من شركتي الخطوط التركية والأردنية اتفاقية تسمح لكل شركة باستخدام شعار الأخرى على تذاكر السفر للرحلات الجوية بين إسطنبول وعمان.

وتدخل الاتفاقية التي تم توقيعها يوم أمس الإثنين، في المكتب الرئيسي للخطوط الجوية الملكية (الناقل الجوي الوحيد في الأردن)، حيز التنفيذ الفعلي اعتبارًا من الحادي والعشرين لشهر سبتمبر/أيلول الجاري.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها عن الجانب الأردني المدير العام للملكية الأردنية “هيثم مستو” وعن الجانب التركي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط التركية “تيميل كوتيل”، إلى استخدام كل شركة شعار الأخرى على تذاكر السفر، إضافة إلى توسيع تنفيذ الاتفاقية على مدن أخرى في البلدين.

وفي حديثه للأناضول، قال كوتيل “إننا سعيدون بهذه الاتفاقية مع الملكية الأردنية ونسعى لتطوير شراكتنا وزيادة الفرص أمام مسافرينا”، لافتًا أن “مدة الاتفاقية غير محددة بزمن معين وهي مفتوحة”.

من جانبه، أوضح السفير التركي في عمان “سادات أونال” للأناضول أن “العلاقات الأردنية التركية مميزة، وتعد هذه الاتفاقية مهمة جدًا لما لها من دور معنوي في ربط الشعبين ببعضهما وزيادة عدد المسافرين بين الدولتين”.

بدوره، اعتبر المدير العام للملكية، في حديثه للأناضول أن “الاتفاقية هامة جدًا للملكية الأردنية والخطوط التركية”، مشيرًا أنها الاتفاقية الأولى بين الشركتين، ولكنها بداية لتعاون أكبر”.

وأضاف مستو أن “مضمون الاتفاقية هو التشاركية بالرمز، وكأن المسافر يستخدم شركة واحدة، وتكامل يصب في مصلحة المسافر”.

شارك برأيك