Booking.com

سجلت شركة “الخطوط الجوية التركية” زيادة كبيرة في حركة المسافرين من الكويت بلغت 35% خلال عام 2013 مقارنة بالعام الذي سبقه ما يعكس زخم النمو الملحوظ للناقل الوطني لتركيا في الوقت الذي تحتفل فيه بمرور 80 عاماً على انطلاق عملياتها.

الخطوط-التركية

“الخطوط التركية” تكرم وكلاء السفر في الكويت

وأقامت الشركة حفل عشاء لتكريم وكلاء السفر في الكويت في فندق “جي دبليو ماريوت” لدعمهم المتواصل ومساهمتهم في تعزيز النمو في حركة المسافرين من الكويت، ومساهمتهم في زيادة حركة المسافرين بنسبة 23.6% في عام 2013 عبر شبكة الناقلة من البلدان البالغ عددها 105 بلدان و246 وجهة سفر عالمية مقارنة بالعام الذي سبقه.

وأوضح مدير عام الشركة في الكويت سامي أيدوغان أن: “تكريم الخطوط التركية لشركائها في قطاع السفر في الكويت يأتي لدعمهم المتواصل لها، ومساهمتهم في التوسع القوي لأعمال الناقلة في الكويت ما أدى إلى مضاعفة عدد الرحلات من مدينة الكويت في عام 2012، وإطلاق الخط الجديد إلى مطار صبيحة في اسطنبول”.

وقال إن: “مكانة التركية كأفضل ناقل في أوروبا، وزيادة رحلات الربط، وتعزيز خدماتها، والشعبية المتزايدة لتركيا كوجهة لقضاء العطلات وممارسة الأعمال في الاستمرار ساهم في استقطاب أعداد متزايدة من المسافرين من الكويت” لافتاً إلى أن هذا الأمر لم يكن ليتحقق من دون دعم شركائها.

ومن جانبه قال نائب رئيس التسويق والمبيعات في الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وقبرص آدم جيلان: “بما يتماشى مع التوسع العالمي للناقلة، وإطلاق حملتنا وسع عالمك أضافت التركية 20 وجهة جديدة في 2013، ونقلت 48.3 مليون راكب”.

وأضاف أن: “المسافرين من الكويت وأرجاء المنطقة باتوا يستخدمون اسطنبول كمحطة للسفر العالمي بشكل متزايد مستفيدين في ذلك من رحلات الربط التي توفرها الناقلة إلى أكبر عدد من البلدان مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم”.

وقدّمت الشركة جوائز إلى 3 شركات على إنجازاتها خاصة للمبيعات من خلال جائزة “أفضل مبيعات” قدمت إلى وكالة “الشامل للسفر والسياحة”، وجائزة “أفضل مبيعات لدرجة رجال الأعمال” التي ذهبت إلى شركة “بركات للسفريات” فيما كانت جائزة “أفضل مبيعات خارج تركيا” من نصيب شركة “جامبو للسياحة والسفر”.

وقدمت الخطوط الجوية التركية دروعاً تذكارية إضافية اعترافاً منها بالدور الحيوي الذي لعبته وكالات سفر رائدة في نجاح نمو الناقلة في المنطقة، ومنها “وكالات الكاظمي للسياحة”، وشركة “جامبو للسياحة والسفر”، وشركة “بركات للسفريات”، و”الديرة للسفر والسياحة”، وشركة “المستقبل للسياحة والسفر”، و”مجموعة بودي للطيران”، وشركة “الوسيط للسياحة والسفر”، وشركة “السيد للسياحة والسفر”، و”قبلة للسياحة والسفر”، وشركة “عالم الصالحية للسياحة والسفر”.

وتقوم الخطوط الجوية التركية بتقديم عدد من العروض والحملات الترويجية الحصرية للسفر من الكويت، ويتضمن العرض الحالي السفر إلى اسطنبول ذهاباً وإياباً بأسعار تبدأ من 89 ديناراً شاملة الضرائب ومتاحة للحجز حتى 16 أبريل الجاري، ويتزامن مع “مهرجان التيوليب” في أبريل الجاري الذي يعد إحدى الفعاليات الرئيسية على قائمة السياحة.

وفي دورة “سوق السفر العربي” هذا العام تعتزم الناقلة العالمية تسليط الضوء على الحملات الترويجية المقبلة بما فيها حملة “رمضان في اسطنبول” كما سيتم التركيز على إطلاق خطوط أخرى من الكويت ومنطقة الخليج ما يعزز أحدث إضافة للناقلة وهي “روتردام” التي تعد الوجهة الثانية لها في هولندا.

وتقوم الناقلة الآن بتسيير 3 رحلات يومياً من مدينة الكويت إلى اسطنبول ما يربط المسافرين الكويتيين بأكبر عدد من البلدان مقارنة بأي شركة طيران أخرى من خلال 246 وجهة في 105 بلدان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت