Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية البلجيكية “Air Belgium” في بيان على موقعها على الإنترنت ، عن إيقاف رحلاتها إلى جوادلوب ومارتينيك حتى 3 يونيو المقبل على الأقل، وكانت الشركة قد قالت في وقت سابق إنها تخطط لإستئناف رحلاتها في 2 مايو.

وقالت الخطوط الجوية البلجيكية في بيانها :”بعد التحليل وبالنظر إلى آخر التطورات في بلجيكا وأوروبا والعالم بشكل عام ، يبدو لنا أنه لن يتم استيفاء الشروط للأسف لاستئناف رحلاتنا إلى جزر الهند الغربية في 2 مايو 2020″.

وأضافت الشركة ،تم إبلاغ الركاب المعنيين عبر البريد الإلكتروني من قبل شركة “Air Belgium”، للحجز عبر شركة سياحية أو وكالة سفر ، وتطلب الشركة من الركاب الإتصال بهم.

يأتي هذا بعد إعلان شركة بروكسل للخطوط الجوية أنها ستهدف إلى إستئناف عدد محدود من الرحلات الجوية اعتبارًا من 15 مايو.

وأوضحت الشركة في بيانها الصحفي أن أزمة فيروس كورونا “كوفيد-19” حول العالم وقيود السفر المستمرة التي تفرضها العديد من الدول حول العالم ، تجبر خطوط بروكسل الجوية على مراجعة إستئناف عملياتها.

وبدوره، قال ديتر فرانكس الرئيس التنفيذي لشركة خطوط بروكسل الجوية: “أنا متفائل على الرغم من صراع شركة الطيران خلال الأزمة المالية الحالية، ففي النهاية، الهدف هو النمو بشكل مربح إعتبارًا من عام 2023، لكن أولاً ، علينا البقاء على قيد الحياة في الأسابيع القادمة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت