Booking.com
نالت شركة الخطوط الجوية التركية جائزة “شركة الطيران العالمية من فئة الخمس نجوم” بحسب التصنيفات الرسمية لـ “رابطة تجارب المسافرين الجويين APEX”، إذ استحقت هذه الجائزة بناءً على آراء المسافرين.

وقد تسلمت الناقلة التركية التي تتفوق على جميع نظيراتها من حيث عدد البلدان التي تقصدها رحلاتها، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش فعاليات معرض الرابطة لعام 2017 في مدينة لونج بيتش بولاية كاليفورنيا.

وكانت الخطوط الجوية التركية قد حصدت عدة جوائز مهمة من مؤسسات مرموقة تكريماً لجودة خدمات الطعام التي تقدمها، سواء على متن الطائرة أو على الأرض، وكذلك جودة خدمات درجة رجال الأعمال، وصالات السفر.

ويتضمن ذلك جوائز “أفضل شركة طيران في أوروبا لست سنوات على التوالي اعتباراً من عام2011″، و”أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال” في العالم للأعوام 2013 و2014 و2016 و2017، وجائزة “أفضل صالة سفر لدرجة رجال الأعمال” في العالم لعامي 2015 و2017، و”أفضل خدمة طعام في صالة سفر لدرجة رجال الأعمال” في العالم للسنة الثالثة على التوالي ضمن نتائج هذا العام لاستطلاع “سكاي تراكس”.

وبهذه المناسبة، قال محمد إلكر آيجي رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية التركية ورئيس اللجنة التنفيذية: “نسعى دوماً إلى توفير أفضل تجارب السفر لضيوفنا، ولا شك أن حصولنا على جائزة شركة الطيران العالمية من فئة الخمس نجوم بناءً على آراء المسافرين هو أعظم تكريم نناله مقابل ذلك”.

وتعتبر تصنيفات “رابطة تجارب المسافرين الجويين” الرسمية لشركات الطيران أول برنامج من نوعه في القطاع يستند فقط على آراء المسافرين، حيث يجمع آراءهم بناءً على رحلات السفر التي يقومون بها، ومن ثم يوفر تحليلاً من طرف ثالث لتدقيق الآراء التي تم جمعها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.