Booking.com

كشفت شركة الخطوط الجوية السريلانكية عن النسخة العربية المُطورة لموقعها الالكتروني، في خطوة منها لتعزيز وسائل التخاطب والتواصل مع الناطقين باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الخطوط السريلانكية نحو تطبيق الخطط الاستراتيجية لتنمية قطاع أعمالها بالمنطقة وتحسين تجربة المسافرين العرب.

ويشكل المسافرون من الشرق الأوسط جزءً متزايداً من إجمالي عدد المسافرين القادمين من المنطقة إلى سريلانكا وما وراءها، ولذلك تسعى الخطوط الجوية السريلانكية جاهدة لتعزيز حضورها من خلال برنامج توسعي رقمي منسق.

وتتمتع الخطوط الجوية السريلانكية، عضو تحالف شركات طيران “وان ورلد”، بالفعل بسمعة جيدة وذلك بفضل ضيافتها الجيدة ومعاييرها الممتازة في خدمات الطيران وتسهيلات السفر.

ولتعزيز تواجدها في المنطقة، وإبراز خدماتها العالمية المتاحة عبر شبكتها، طورت الخطوط الجوية السريلانكية موقعاً تفاعلياً مخصصاً باللغة العربية على شبكة الإنترنت، من أجل تقديم معلومات أفضل للمسافرين المحتملين في الشرق الأوسط والتواصل معهم.

حيث أن 25% تقريباُ من إجمالي المسافرين على الخطوط الجوية السريلانكية من منطقة الشرق الأوسط من مسافري الأعمال والسياحة في المنطقة، فإن الموقع الالكتروني باللغة العربية يصبح وسيلة هامة للغاية للوصول إلى جمهور أوسع ناطق باللغة العربية والتواصل معهم.

ويتم تحديث الموقع بانتظام بأحدث العروض، خيارات السفر وعروض العطلات للوجهات السياحية، حيث حقق الموقع، مع نسخته الإنجليزية، إقبالاً كبيراً مع اقتراب المنطقة من ذروة موسم السفر الصيفي.

وتستهدف الخطوط الجوية السريلانكية مسافر درجة رجال الأعمال وتنوي إطلاق خدمات خاصة على متن رحلاتها بالإضافة إلى القيام بالعديد من الزيارات الترويجية لأهم الأسواق في المنطقة والمشاركة في أبرز الفعاليات والأحداث السياحية خلال الأشهر المُقبلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت