Booking.com

بدأت شركة الخطوط الجوية السعودية إعادة تشغيل الرحلات الداخلية بين مدينتي الرياض والباحة ابتداءً من الاثنين الماضي 8 يونيو، بينما استأنف مطار الطائف الدولي يوم الأحد 7 يونيو، استقبال المسافرين المغادرين والقادمين على الرحلات الداخلية.

وقد أفادت الناقلة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إنه يتم تشغيل جميع الرحلات الداخلية من وإلى جدة من الصالة رقم (1)، وأنه سيتم جدولة الرحلات تدريجياً، وسيتم الإعلان عبر قنواتها الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد أكدت الشركة في ردها على استفسارات للمسافرين، عبر “تويتر”، أنه نظراً للظروف الراهنة تم تعليق كافة الرحلات الجوية الدولية حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات عودة المقيمين المقدمين على مبادرة عودة عبر منصة “أبشر”.

وقالت الخطوط السعودية، إنه في حال تم استئناف الرحلات الدولية سيتم الإعلان عن ذلك، مؤكدة أن جميع مكاتب المبيعات حالياً مغلقة حتى إشعار آخر، كما بينت أنه سيتم فتح رحلات خاصة بعودة المواطنين المصريين فقط إلى مصر من جدة والرياض لمقاعد محدودة.

الجدير بالذكر أن الرحلات الجوية الداخلية بالمملكة العربية السعودية قد استأنفت عملياتها اعتباراً من 31 مايو لعدة جهات، شملت حتى الآن الرياض، جدة، الدمام، أبها، جيزان، المدينة المنورة، تبوك، القصيم، نجران، حائل، عرعر، الطائف والجوف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت