Booking.com

أعلنت السفارة البريطانية لدى المملكة العربية السعودية أن الخطوط الجوية السعودية وافقت على تشغيل رحلات تجارية استثنائية، للسماح للمواطنين البريطانيين وأسرهم بالعودة إلى بلادهم.

وبذلك سوف تسير الخطوط الجوية السعودية رحلات خلال هذا الأسبوع بدءاً من اليوم الأحد 29 مارس انطلاقاً من الرياض وجدة والدمام إلى مطار هيثرو في لندن، وستشغل رحلات إضافية إذا لزم الأمر.

وعلاوة على ذلك، تجري شركة الخطوط الجوية السعودية ترتيبات لتسيير رحلات استثنائية مماثلة لإعادة الأمريكيين المتواجدين بالمملكة العربية السعودية الراغبين في العودة إلى ديارهم.

وقالت السفارة الأمريكية في الرياض في رسالة بالبريد الإلكتروني أمس السبت إنها تعمل مع السلطات السعودية على ترتيب رحلات العودة إلى الولايات المتحدة على متن شركة طيران تجارية لكن لم يتم تأكيد رحلات بعد.

وكانت السعودية قد أعلنت في وقت سابق تعليق الرحلات الجوية الدولية ما عدا الحالات الاستثنائية لمدة أسبوعين، وذلك ضمن الإجراءات الهادفة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

كما شددت وزارة الصحة على جميع القادمين من خارج المملكة الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا من تاريخ دخول المملكة، موضحة أن الإجازة الطبية ستكون متوفرة على تطبيق صحتي خلال اليومين القادمين، للحد من انتشار فيروس كورونا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت