Booking.com

كرَّم أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو رأس الخطوط السعودية نظير دعمها معرض السفر والسياحة الرابع الذي عقد في جدة بالفترة 3 إلي 5 فبراير بمشاركة أكثر من 80 شركة وجهة سياحية سعودية وعالمية.

Jeddah-Exhibition-Travel-and-Tourism

جناح الخطوط السعودية المشارك في معرض السفر والسياحة يحظي بإقبال كبير

وقدمت دروع تذكارية للرعاة والداعمين للمعرض، وفي مقدمتهم الخطوط السعودية حيث تسلم مساعد المدير العام للتسويق وإدارة المنتج طارق سندي هدية “السعودية” نظير دعمها ومساندتها للمعرض للمرة الرابعة على التوالي.

وأوضح سندي أن “السعودية”، وهي تدعم فعاليات معرض السفر في نسخته الرابعة تقوم بمسؤوليتها الاجتماعية، وستمضي قدماً في رعاية المزيد من الفعاليات انطلاقاً من دورها الحيوي في خدمة المجتمع ودعم المجالات الثقافية والرياضية والفنية والاجتماعية بالشكل الذي يعكس الوجه الحضاري لبلادنا الغالية ونهضتها الشاملة في شتى المجالات.

وأضاف سندي أن “السعودية” تراقب عن كثب ما وصل إليه المعرض من نجاحات منذ انطلاقته الأولى، وذلك يؤكده الإقبال الكبير للزوار وتميزه وتطوره الذي نشهده اليوم مشيراً إلى أن مشاركة “السعودية” هذا العام جاءت مختلفة تماماً.

وذلك بزيادة عدد قطاعات الخطوط السعودية المشاركة في هذا الحدث لتشمل قطاع الفرسان وقطاع الحجز والخدمات على الطائرات وعرض الطائرات الجديدة وأجهزة الخدمة الذاتية وغيرها من الخدمات المميزة إضافة إلى التعريف بما تتميز به خدماتها من تطور مستمر وما تقدمه من برامج وعروض جديدة.

هذا وقد حظي جناح الخطوط السعودية المشارك في المعرض بإقبال كبير من الأسر السعودية والمواطنين والمهتمين بالسياحة والسفر ورجال الأعمال في منطقة مكة المكرمة حيث اطلعوا على ما يحويه الجناح من معروضات مختلفة تبرز دور السعودية في خدمة المجتمع وخدماتها المقدمة للمسافرين، وقدمت الأسعار التشجيعية الجديدة وخدمات الحجز وإصدار بطاقات صعود الطائرة.

أقيم الجناح بموقع مميز، وتم رفده بكوادر متخصصة لإبراز دور “السعودية” في خدمة المجتمع، والتعريف بخدماتها وأسطولها الجديد من خلال برنامج عالم السعودية للسياحة، والفرسان، والحجز وعرض المقاعد والخدمات الجديدة لطائرات السعودية من طراز بوينج الجديدة “B777-300ER”.

كما وضعت مجموعة من الكتيبات والبروشورات الخاصة بـالسعودية فضلاً عن شاشات وبنرات تمكّن الزوار من اختيار وجهاتهم المفضلة من خريطة السياحة السعودية.

وجدير بالذكر أن “الخطوط الجوية العربية السعودية” هي شركة الطيران الوطنية السعودية، وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها إضافةً إلى فروعها الأخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

ويرجع تاريخ تأسيس “الخطوط الجوية العربية السعودية” إلى يوم 15 جمادى الآخرة من عام 1365هـ 27 مايو 1945م، وذلك حينما قام الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت بإهداء طائرة واحدة من طراز دوغلاس دي سي-3 إلى الملك عبد العزيز لتبدأ خدمتها بين مدينتي جدة على الساحل الغربي والظهران على الساحل الشرقي كانت رحلتها الدولية الأولى إلى مدينة دمشق في 10 يونيو 1945 في ذلك العام أفتتح أول مطار رسمي في السعودية في مدينة جدة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.