Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عن تدشين أحدث خدماتها على رحلاتها بين المملكة العربية السعودية وماليزيا، وذلك على متن الطراز الأحدث من طائرة الأحلام “دريملاينر” “B787-10″، التي تسلمت “السعودية” أول طائرة منها مؤخراً.

وقد احتفت الخطوط السعودية بهذه المناسبة بإقامة حفل في مطار كوالالمبور بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا محمود بن حسين قطان، وعدد من منسوبي السفارة ضم الملاحق ومدراء المكاتب التابعة للسفارة، والرئيس التنفيذي لمجموعة مطارات ماليزيا القابضة راجا عزمي راجا نازودين، وكذلك كافة القطاعات العاملة في مطار كوالالمبور الدولي.

كما قدم مدير الخطوط السعودية في ماليزيا وسنغافورة أحمد العويضي شرحاً مفصلاً عن خدمات الناقل الوطني الجديدة وخدمة “بيسترو”، التي يتم من خلالها تقديم وجبات متعددة الأطباق على مراحل، بدءاً من المقبلات والطبق الرئيسي ثم الختام بالحلوى، في حين تقدم خدمة الوجبات الجديدة بشكل فريد بدون صينية طعام للمرة الأولى، واطلع ضيوف الحفل على الخدمات الجديدة من خلال المعرض المصاحب.

وهنأ السفير محمود قطان الخطوط السعودية على النجاحات المتتالية التي حققتها وكذلك الخدمات النوعية في كافة مواقع الخدمة، إلى جانب التحديث المستمر لأسطولها الجوي بأحدث ما أنتجته شركات الطائرات العالمية، مشيداً بأداء الكوادر الوطنية عالية الكفاءة والتأهيل والتي تعد عنصراً مهماً في المكانة اللائقة التي وصل إليها الناقل الوطني بين كبريات شركات الطيران حول العالم.

الجدير بالذكر أن عدد رحلات الخطوط السعودية بين المملكة العربية السعودية و ماليزيا 50 رحلة أسبوعيا في الاتجاهين، وقد بلغ عدد الضيوف المنقولين بين البلدين أكثر من 400 ألف ضيف منذ شهر يناير وحتى نهاية سبتمبر المنصرم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت