Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن إطلاق باقات جديدة من أسعار التذاكر على الرحلات الداخلية اعتبارا من أمس، تضمنت أسعارا جديدة توافر خيارات متنوعة ومرنة تناسب احتياجات ورغبات المسافرين.

وقد شملت درجة الضيافة اقتصادي وأساسي ومميز، ودرجة الأعمال “أساسي” و”مميز”، والدرجة الأولى “مميز”، محددة السعر والقيود، ونطاق رسوم مختلفا.

وسيتم طرح الباقة الجديدة لدرجة الضيافة “اقتصادي” عن طريق موقع “السعودية” على شبكة الإنترنت “www.saudia.com” أو عبر تطبيقات الأجهزة الذكية، في إطار حرص الناقل الوطني على تحفيز الضيوف على الحجز من خلال الوسائل التقنية الذاتية، مما يوفر وقتهم وجهدهم، فيما تخضع الباقات الجديدة للرحلات الداخلية لمعايير صناعة الطيران العالمية.

وقد أوضحت السعودية أن فئة “اقتصادي” لدرجة الضيافة تسمح بالأمتعة اليدوية قطعة واحدة تزن “7 كيلوجرامات”، كما أن خدمة الوجبات على المسارات المطبقة واستحقاق أميال برنامج الفرسان لا تزال مستمرة، مبينة أن الضيوف الذين يشترون هذه الفئة من التذاكر يستطيعون الاختيار لشحن الأمتعة مقابل رسوم، كما أن التذاكر التي يتم شراؤها من خلال باقة «اقتصادي» ليست مؤهلة للاسترداد أو التغيير.

وأشارت إلى أن فئتي أساسي ومميز فالاختلاف الرئيسي هو في عدد الأمتعة التي تشملها الباقة واختيار المقاعد، وقيمة الأميال المستحقة، ورسوم التغيير والاسترداد، أما فئتا درجة الأعمال وهما أساسي ومميز فالاختلاف الرئيسي هو في اختلاف عدد الأمتعة، وقيمة الأميال المستحقة، ورسوم التغيير أو الاسترداد، لافتة إلى أن خدمة الوجبات على المسارات المطبقة والأمتعة اليدوية 7 كيلوجرامات لدرجة الضيافة و9 كيلوجرامات لدرجة الأعمال ما زالت نفسها للضيوف ومضمنة في كل أسعار التذاكر.

وأبانت الخطوط أن ضيوف درجة الضيافة هم الذين يختارون شراء الأمتعة أو الأمتعة الإضافية، فكل قطعة يجب ألا يزيد وزنها على 23 كيلوجراما، وفي حال تجاوز الوزن 23 كيلوجراما بما لا يزيد على 32 كيلوجراما فيجب دفع رسوم بقدر 70 ريالا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت