Booking.com

أعادت شركة الخطوط الجوية العمانية تشغيل رحلاتها الجوية لكي تقل علي متنها ثمانية وثلاثون مواطنا عمانيا من الذين تواجدوا في تايلاند لتلقي العلاج، في إطار خطة الدولة من أجل عودة جميع مواطنيها مرة أخري.

وقد كشفت وكالة الأنباء العمانية، أن الطاقم الجوي لرحلة شركة الخطوط الجوية العمانية رافقه طاقم طبي مختص من وزارة الصحة العامنية مكون من ثمانية أفراد والهدف منة هو تقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المراضي المسافرين على متن هذه الرحلة.

وحرصت وزارة الخارجية العمانية على أني تلبي جميع طلبات العودة المقدمة من قبل كافة المواطنين، إلا أنه وفي حال اقتضت الضرورة، سوف يجدول الناقل الوطني رحلات إضافية بالتنسيق مع الجهات المختصة والهدف من ذلك هو تقديم الدعم والمساندة اللازمين.

ويلتزم الطيران العماني خلال جميع الرحلات الجوية تطبيق جميع الإجراءات الصحية الصارمة من أجل ضمان سلامة وصحة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية، كما يحرص فريق الطاقم الأرضي عبر الخطوط الجوية العمانية على تنفيذ كافة إجراءات العناية وتعقيم الأسطول بكل دقة واحترافية لضمان السلامة للجميع.

وأكد مصدر مسؤول في الطيران العماني، أن الشركة التزمت بالفعل أن تكون ضمن الخطوط الأمامية إلى جانب الجهات المختصة من أجل إعادة المواطنين الذين تواجدوا في جميع دول الخارج بغرض العلاج إلى أسرهم، مشيدا بتوفير وزارة الصحة الطاقم الطبي المختص على متن هذه الرحلة لتقديم الرعاية الطبية لكافة المسافرين في رحلة عودتهم إلى سلطنة عمان.

ومن جانب آخر، بدأت الهند في إجلاء رعاياها من سلطنة عمان، حيث غادرت أول رحلة من السلطنة إلى الهند من مطار مسقط الدولي إلى مطار كوتشي، على متنها 170 راكباً، في حين تغادر الرحلة الثانية إلى مدينة تشيناي، الثلاثاء المقبل، وقد بدأت شركة طيران الهند في توزيع التذاكر على الركاب بناءً على طلب السفارة الهندية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت