Booking.com

مكتوب أعمال – أعلنت الخطوط الجوية الفلبينية PAL أنها بدأت تشغيل أربع رحلات أسبوعية مباشرة من العاصمة الفلبينية مانيلا إلى العاصمة السعودية الرياض اعتباراً من 28 مارس 2010 ، و ذلك بعد توقف دام أربع سنوات.

و رحبت سفريات كانو، وكيل المبيعات العام للخطوط الجوية الفلبينية في الرياض، بخطوة الشركة بإعادة تشغيل رحلاتها إلى الشرق الأوسط ؛ فالجالية الفلبينية جزءاً كبيراً من العمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية ، كما تعتبرالفلبين أيضاً وجهة سياحية رئيسية للمسافرين لقضاء العطلات والراغبين في الاستمتاع بمزيج رائع من الشواطئ الاستوائية ومرافق التسوق والمغامرات والسهرات الممتعة. وفي هذا الصدد يقول السيد رولان بونج، المدير التجاري العام لدى سفريات كانو: “نؤمن تماماً بأن الفلبين تتمتع بإمكانات كبيرة تؤهلها لتكون وجهة سياحية مفضلة للمغتربين والمواطنين السعوديين على السواء. وستكون الرحلات المباشرة عاملاً أساسياً في الترويج للفلبين في المنطقة.

ومن الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الفلبينية ستقدم لعملائها خدمات الرحلات الجوية المباشرة أربع مرات في الأسبوع، حيث تغادر مانيلا أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. أما رحلة العودة من الرياض فستكون أيم الأربعاء و الجممعة و الأحد و الإثنين . وتستخدم الشركة على هذا الخط طائرة بوينغ 747-400 تستوعب 50 شخصاً في درجة رجال الأعمال و 383 في الدرجة السياحية.

شارك برأيك