Booking.com

الراية القطرية ـ أطلقت الخطوط الجوية القطرية بالاشتراك مع شركة “موبيكا”، المختصة بتطوير محتوى الهواتف النقّالة، نسخة من موقع القطرية الإلكتروني خاص للهواتف المحمولة. ويمكّن الموقع الجديد المسافرين من استخدام المزايا المتوافرة على الموقع العادي qatarairways.com من خلال الهواتف النقّالة المزودة بتقنية تصفح الإنترنت.

ويمكن من خلال الموقع الجديد الاستفادة من مختلف المزايا المتوفرة عبر الإنترنت مثل خدمة تسجيل الدخول إلى الرحلات ومعرفة وضع الرحلات واختيار المقاعد ومعرفة المعلومات المتعلقة بالسفر والمعلومات الهامة عن الناقلة. كما الخطوط الجوية القطرية يمكن للمستخدمين الاشتراك للحصول على آخر العروض المقدمة من الخطوط الجوية القطرية على رحلاتها وكذلك استلام بطاقات الصعود إلى الطائرة مباشرة على هواتفهم النقالة.

وتمتاز التقنية الجديدة التي تقف وراء الموقع الجديد للشركة بإمكانية التعرف التلقائي على الجهاز المستخدم لتصفح الموقع دون الحاجة لتنزيل أي تطبيقات أو القيام بأي تعديلات على الجهاز النقّال.

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، “مع مواصلة نمو القطرية المتسارع، نسعى أيضاً إلى تحسين وتطوير تجربة السفر لدى ركابنا بشكل عام  حتى قبل صعودهم إلى الرحلات”.

وقال الباكر “تندمج خدمة الهاتف النقّال بسلاسة مع عملياتنا العالمية بحيث نشجع عملاءنا على الاستفادة من الخدمة الذاتية في الوقت الذي يفضلونه وأينما كانوا. وهذا مثال آخر على مدى التزامنا المتواصل بتقديم خدمة استثنائية لمسافرينا الأعزاء”.

وتوفر القطرية حالياً لمسافريها إمكانية استلام بطاقة الصعود إلى الطائرة على الهاتف النقّال بعد تسجيل الدخول إلى الرحلة الذي يمكن القيام بها قبل 36 ساعة من موعد إقلاعها. ومع إطلاق الموقع الجديد للهواتف النقّالة، يمكن للمسافر تسجيل الدخول إلى الرحلة عبر الإنترنت بواسطة الهاتف النقّال أينما كانوا وبعيداً عن جهاز الحاسوب. كل ما عليهم فعله هو زيارة الموقع الإلكتروني qatarairways.com على الإنترنت من خلال الهاتف النقال.

ومن جانبه قال السيد نيك رانكين، الرئيس التنفيذي لشركة موبيكا “”تتمتع موبيكا بعلاقة ممتازة مع الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقنا خدمة إرسال بطاقة الصعود إلى الطائرة إلى الهواتف النقّالة لركاب القطرية عام 2008. ووجدنا أنه من المنطقي أن نوسع هذه الشراكة أكثر مع القطرية من خلال توفير خدمة موقع الهواتف النقّالة المتطورة، فهي شركة تسعى دوماً إلى تقديم أفضل الخدمات لمسافريها”.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً أسطولاً حديثاً مكوناً من 87 طائرة إلى 92 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا باسيفيك وأمريكا الشمالية والجنوبية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.