Booking.com

افتتحت الخطوط الجوية القطرية أمس معرض “أوريكس جالاريا” الجديد والمُصمم حصرياً لأعضاء نادي الامتياز، برنامج الولاء التابع للخطوط القطرية، وفيه يمكن للأعضاء شراء سلع فاخرة باستخدام أميالهم.

ويمكن لجميع أعضاء نادي الامتياز استخدام أميالهم للحصول على أي من السلع المتوفرة في البوتيك، مما يتيح لهم طريقة أخرى لاستخدام الأميال، إلى جانب استخدامها للحصول على تذاكر مكافأة على متن القطرية وشركائها من شركات الطيران.

افتتاح "أوريكس جالاريا" بوتيك الخطوط القطرية الجديد
افتتح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والرئيس التنفيذي للخطوط القطرية معرض “أوريكس جالاريا” في الدوحة

ويوفر المعرض المؤلف من طابقين والواقع ضمن مبنى الخطوط القطرية الجديد في شارع المطار، أكثر من 600 من أشهر السلع العالمية تتنوع ما بين العطور والملابس والساعات والمجوهرات والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والسلع الرياضية وغيرها الكثير يمكن لأعضاء النادي الحصول عليها مقابل الكيومايلز.

كما تشمل السلع المعروضة في بوتيك “أوريكس جالاريا” مختلف منتجات آبل الآيباد والآيبود، بالإضافة إلى أجهزة رياضية وألعاب فيديو وكاميرات رقمي، وكذلك سيارة ميني كوبر مقابل 7.5 مليون كيومايلز، طاولة بلياردو مقابل 202 ألف كيومايلز. ويحصل أعضاء النادي من حاملي البطاقة الذهبية على أسعار خاصة لأميالهم على جميع السلع.

داخل "أوريكس جالاريا" بوتيك الخطوط القطرية الجديد
يعرض “أوريكس جالاريا” لمجموعة متنوعة من السلع الفاخرة

افتتح معرض “أوريكس جالاريا” السيد عبد العزيز النعيمي، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، والسيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية. وصرّح الباكر أن فكرة بوتيك أوريكس جالاريا فريدة من نوعها تختلف عن السوق الحرة الموجودة حالياً في المطار وعلى متن طائرات الناقلة. وأضاف: “أظهرت الأبحاث التي أجريناها أن أعضاء نادينا يبحثون عن خيارات أخرى أكثر مرونة لاستخدام أميالهم. ولذلك لم نقم بمجرد إصدار كتالوج ورقي للسلع بل قمنا بافتتاح بوتيك حقيقي يمكن لعملائنا دخوله والاطلاع على معروضاته المتنوعة المتوفرة مقابل الأميال.”

ونادي الامتياز برنامج الولاء التابع للقطرية يتيح للمسافرين كسب الكيومايلز عند سفرهم مع الخطوط القطرية أو شركائها من شركات الطيران، وأيضاً كسب الكيومايلز عند استخدامهم لخدمات أي من شركاء القطرية من الفنادق وشركات تأجير السيارات والشركاء الماليين والسفر. ويُمكن معرفة المزيد من موقع qmiles.com.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية نمواً متسارعاً منذ إطلاقها قبل 15 عاماً حيث تسيّر حالياً أسطولاً حديثاً من 105 طائرة من الدوحة إلى 112 وجهة رئيسية للسياحة والعمل حول العالم، وتفتتح هذا العام وجهات جديدة تشمل: كيغالي (رواندا)، زغرب (كرواتيا)، وبيرث (أستراليا)، مومباسا (كينيا)، وزنجبار (تنزانيا)، وهلسنكي (فنلندا)، والقصيم (المملكة العربية السعودية).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت