أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن اطلاقها طاقم المستلزمات الشخصية الجديدة التي تحمل العلامة التجارية المميزة “نابا دوري” للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في الرحلات القصيرة والمتوسطة.

وتعتبر القطرية شركة الطيران الأولى التي تعقد شراكة عالمية حصرية مع “نابا دوري”، العلامة التجارية التي تتخذ من نيودلهي مقراً لها، حيث والتي اكتسبت سمعة عالمية بفضل الاكسسوارات الفاخرة الخاصة بالسفر والأزياء.

وقد قامت “نابا دوري” بابتكار طاقم مستلزمات شخصية يحتفل بشبكة وجهات الناقلة القطرية التي تضم أكثر من 150 وجهة عالمية، إذ مزجت التصاميم الكلاسيكية والعصرية لابتكار أطقم مستلزمات فريدة بثلاث مناظر تميز كل من الدوحة وباريس ولندن.

وبذلك تكون “القطرية” واحدة من شركات الطيران الدولية الوحيدة التي تمنح أطقم مستلزمات شخصية للمسافرين في رحلات قصيرة من الدوحة، لتقدم للمسافرين في درجتي رجال الأعمال والأولى في الرحلات التي تمتد من 45 دقيقة ولغاية 5 ساعات إلى ومن مقر عمليات الخطوط القطرية في مطار حمد الدولي.

وتتوفر تصاميم واكسسوارات السفر بأربع باقات حيث سيتم تغييرها كل عدة شهور لضمان حصول المسافرين الدائمين على حقائب جديدة تضاف إلى مجموعتهم في كل فترة، ويضم طاقم المستلزمات الشخصية الجديدة مرطب شفاه من الشركة الإيطالية المتخصصة بمنتجات زيت الزيتون الصديقة للبيئة “كاستيلو مونتي فيبيانو فتشيو”، وجوارب وقناع العينين.

ومن جانب آخر، قد أعلنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً عن شراكة حصرية تمتد لثلاث سنوات مع “بريكس” و “كاستيلو مونت فيبيانو فيتشيو” لتقديم أطقم جديدة لمستلزمات العناية الشخصية للمسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على الرحلات الطويلة.

شارك برأيكإلغاء الرد