Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن توسعات في عدد محطاتها بالولايات المتحدة الأمريكية بإضافة ثلاث وجهات جديدة هي (لوس انجلوس وبوسطن وأتلانتا)، وذلك بداية من العام القادم 2016.

الخطوط الجوية القطرية

وذكر بيان صحفي صادر عن الناقلة أنه مع انطلاق الوجهات الثلاث الجديدة، فستقدم الخطوط الجوية القطرية رحلات يومية مباشرة إلى عشر وجهات في أمريكا.

واعتبارا من 1 يناير 2016، ستسير الخطوط الجوية القطرية رحلات يومية إلى لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا باستخدام طائرة بوينغ 777 والتي تضم درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

كما ستسير الناقلة في 16 مارس 2016، رحلات يومية إلى بوسطن عاصمة ولاية ماساتشوستس باستخدام طائرة ايرباص A350 XWB.

أما الوجهة الجديدة الثالثة للخطوط الجوية القطرية في أمريكا فهي أتلانتا في ولاية جورجيا و التي ستبدأ الناقلة بتسيير رحلاتها اليومية إليها اعتبارا من 1 يوليو 2016 باستخدام طائرة بوينغ 777.

ونظرا لطلب المسافرين على رحلات نيويورك أكبر المدن الأمريكية، ستضاعف الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى هذه الوجهة اعتبارا من 1 مارس 2016، باستخدام طائرة A350 XWB الجديدة أو طائرة بوينغ 777.

وفي هذا السياق صرح السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية بأن الخطوط الجوية القطرية تواصل توسعاتها، وتفخر بتوفير خيارات سفر جديدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية من الشرق الأوسط والقارة الهندية وأفريقيا وجنوب شرق آسيا، مضيفا: “نتطلع لتقديم تجربة سفر مميزة ورحلات مباشرة للمسافرين من الولايات المتحدة الأمريكية على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم وإلى 140 وجهة عبر مطار حمد الدولي”.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت