كشفت الخطوط الجوية القطرية عن شراكتها الجديدة مع مجموعة الفنادق العالمية الرائدة “أكور”، لتقديم مزايا تبادلية مميزة للأعضاء الأوفياء في ناديي الامتياز التابعين لكلتا الشركتين، لاستبدال الكيومايلز نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية ونقاط نادي فنادق أكور.

كما يمكن لأعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية تحويل الكيومايلز إلى نقاط نادي فنادق أكور للمرة الأولى على الإطلاق، للإستفادة منها للإقامة في أكثر من 3.400 فندق ومنتجع في شبكة فنادق أكور العالمية.

ويستمتع كذلك أعضاء نادي الولاء في فنادق أكور بالمزايا نفسها في تحويل نقاطهم إلى كيومايلز نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية للاستفادة منها في حجز رحلاتهم إلى أكثر من 150 وجهة في شبكة القطرية العالمية.

ووفقاً لهذه الشراكة، يستطيع أعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من معدل تحويل 4.500 كيومايلز إلى 1000 نقطة في نادي فنادق أكور، بينما يستفيد أعضاء نادي أكور من معدل تحويل 2000 نقطة إلى 1000 كيومايلز في نادي الإمتياز في الناقلة القطرية.

كما تتيح للأعضاء الأوفياء في الناديين استبدال عدد كبير من الجوائز الاستثنائية في البرنامجين قريبًا.

ويمكن لعملاء الخطوط الجوية القطرية الآن حجز عطلة كاملة تتضمن تذاكر سفر وإقامة في عدد من الوجهات المثيرة عبر استبدال النقاط.

ويستطيع المسافرين منح من يحبون ترقية إلى أفضل درجة رجال أعمال في العالم وتجربة سحر صيف مدينة سيدني في بوندي أو الاستمتاع بجمال الشمال في فصل الشتاء في هلسنكي في فنلندا.

وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال أيان دي توليو نائب الرئيس التنفيذي لإدارة ولاء وعلاقات العملاء في الخطوط الجوية القطرية: “يسر نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية الشراكة مع فنادق ونادي أكور لمنح الأعضاء المزيد من الفرص للحصول على كيومايلز واستبدالها، ويشكل هذا التعاون بداية شراكة مميزة مع مجموعة فنادق أكور بينما نواصل التزامنا بتقديم كل ما هو أفضل”.

وبدوره، صرح إيمانويل بودارت رئيس خدمة العملاء في فنادق أكور: “منذ تأسيسه، ركز برنامج نادي الولاء في فنادق أكور على تقدير الضيوف وتعزيز الخدمات التي تعكس الحيوية لبرنامجنا الذي ينمو باستمرار، ويتيح لنا هذا الأمر تعزيز باقة المزايا والمكافآت الواسعة الموجودة حاليًا التي نقدمها للضيوف المخلصين للمجموعة”.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت