Booking.com

حصلت الخطوط الجوية الكويتية على تقدير خمس نجوم للعام 2019 من منظمة “أبيكس” لتصنيف شركات الطيران العالمية، وذلك إستناداً إلى إستبيان محايد لعينة من عملاء الشركات المتضمنة في التقييم.

وقد ذكرت الناقلة الكويتية في بيان صحفي أمس الخميس، أن هذا التصنيف يعتمد على آراء ووجهات نظر محايدة وباستخدام مقياس الـ”خمس نجوم” مبينة ان مسافرين على اكثر من مليون رحلة قاموا بتقييم ما يقارب 600 شركة طيران عالمية خلال الفترة من 1 يوليو 2018 حتى 30 يونيو 2019.

وأوضحت أن التقييمات جاءت بناء على خمس فئات من الخدمات هي راحة المقعد والمقصورة والطعام والشراب والبرامج الترفيهية اضافة الى خدمة “الواي فاي” مؤكدة استمرار سعيها نحو تطوير خدماتها المتنوعة لتحقيق أعلى معدلات الرضا لدى العملاء.

وكانت الخطوط الكويتية أعلنت يوم الثلاثاء الماضي تحقيقها تقدما بمعدل انضباط مواعيد وصول رحلاتها الى مطار الكويت الدولي خلال شهر اغسطس الماضي ليصل الى نسبة 93.9% مقارنة مع 88% في يوليو الماضي.

وذكرت في بيان إنها حققت المركز التاسع في انضباط المواعيد من بين 175 شركة طيران في اوروبا وافريقيا والشرق الاوسط والمركز الاول على شركات الطيران في الشرق الاوسط وفقا لتقرير لوكالة “أو آي جي” البريطانية المتخصصة في التحقق من الاداء الانتاجي لقطاعات الطيران المدني.

وتأسست الخطوط الجوية الكويتية عام 1953 كشركة خاصة تحت اسم الخطوط الجوية الوطنية الكويتية المحدودة، وبدأت اولى رحلاتها في 16 مارس 1954 واستحوذت حكومة الكويت على كامل ملكيتها بنسبة 100% عام 1962 وتبلغ عدد وجهاتها نحو 49 وجهة حول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.