Booking.com

علقت إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية على ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول فتح حجوزات السفر للرحلات التجارية خلال شهر يونيو 2020، مؤكدة أنه “غير صحيح” حيث أن البيانات الموجودة في نظام الحجز متوفرة منذ قبل أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-10”.

وقد أوضحت الخطوط الكويتية في بيان صحفي أمس الثلاثاء، أن الرحلات التجارية متوقفة حالياً وحتى يصدر إشعار آخر وبحسب ما تقرره السلطات الحكومية المختصة بهذا الشأن، مضيفة بأنها سوف تقوم رسمياً بالإعلان في حال تم فتح الحجوزات وإعادة التشغيل التجاري.

وفي سياق متصل، أعلنت سفارة الكويت في أستراليا عن تنفيذ خطة إجلاء المواطنين والطلبة الكويتيين المتواجدين في استراليا من الراغبين بالعودة إلى الكويت على 3 دفعات تبدأ من اليوم 29 أبريل.

وقامت السفارة بوضع خطة لإجلاء المواطنين حيث تواصلت معهم السفارة بالاتصال المباشر وعبر وسائل التواصل الاجتماعي وحثتهم على التسجيل في منصة “معاكم” الخاصة بالتواصل مع المواطنين الكويتيين في الخارج وتسجيل رغبتهم أو عدم رغبتهم في العودة .

وبعد إحصاء الأسماء والأعداد تم تحديد ثلاثة مطارات استرالية ستنطلق منها رحلات الطيران التجاري الأجنبي وهي مطارات مدينة سيدني، ملبورن وبيرث حيث تم نقل المواطنين والطلبة من المدن الأخرى إلى هذه المدن وإسكانهم في الفنادق وذلك استعدادا لعملية الإجلاء، التي ستكون على عدة دفعات، وتنطلق الدفعة الأولى اليوم الأربعاء على خطوط طيران الاتحاد الإماراتية من مدينة ملبورن.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.