Booking.com

اعتمدت الخطوط الجوية الكويتية الثوب الكويتي زياً رسمياً للمضيفات على طائراتها اعتزازا بتاريخها، وألزمت مضيفاتها بارتداء الزي الرسمي، اعتبارا من بداية عام 2018 أثناء استقبال الركاب.

وقد نجحت الخطوط الجوية الكويتية في نقل 4 ملايين راكب خلال 2017، وأقامت دائرة العمليات في الخطوط الجوية الكويتية حفلها السنوي لتكريم الموظفين وبعض الجهات والقطاعات التي ساهمت في دعم أنشطتها وتسهيل عملها على المجهود الذي قدموه خلال العام 2017.

يذكر أن الخطوط الكويتية يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الكويت، وتتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها، و تقدم الخطوط الجوية الكويتية خدماتها لـ39وجهة في آسيا، أوروبا، أفريقيا وأمريكا الشمالية، تعد الخطوط الكويتية عضو في الاتحاد العربي للنقل الجوي.

ويرجع تاريخ تأسيس شركة الخطوط الجوية الكويتية إلى فبراير 1953 على يد اثنين من رجال الأعمال الكويتيين وبرأس مال بلغ وقتها حوالي 150ألف دينار كويتي، وبدأت الشركة رحلاتها رسمياً في 16 مارس 1954، وبعد مرور عام على الانطلاق تعرضت الشركة إلى بعض المشاكل الاقتصادية مما أدى إلى تدخل الحكومة الكويتية وشرائها، وأصبحت الشركة منذ عام 1956 ملكاً للحكومة الكويتية بالكامل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.