Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن بدء الحجز على رحلات المرحلة الثانية لعودة الأردنيين من الخارج اعتباراً اليوم الأحد الموافق 10 مايو على أن تبدأ رحلات العودة الجمعة 15 مايو 2020.

وقد أوضح مدير خلية إدارة الأزمة العميد الركن مازن الفراية، أنه سيتم إدراج رحلات إضافية لهذه المرحلة تتجه إلى دول أخرى من دول الخليج العربي، مؤكداً أن كل من قدم على المنصة سيتمكن من حجز مقعد ضمن ما يتوفر من أعداد المقاعد المتاحة على الرحلات، ومن لم يتمكن من الحجز يمكنه المحاولة على الرحلات المقبلة.

وأشار إلى أن الحجز متوفر عبر الدخول إلى موقع الملكية، وإدخال الرقم الوطني واختيار البلد الذي سيعود منه المواطنين، وأنه سيتم إعادة فتح باب التسجيل على المنصة في القريب العاجل لمن لم يسجل سابقاً.

وسيكون الحجز استناداً إلى الرقم الوطني المُدخل على المنصة بالسابق، ولن يتم التعامل مع الرموز، وفق الفراية الذي قال إنه “لن يُنظر في أي طلب حجز غير مسجل مسبقاً على المنصة أو إذا شاب عملية التسجيل إدخال معلومات غير دقيقة أو غير مكتملة”.

وسيتمكن المواطن الموجود في دول قريبة من تلك الدول المعلن عن رحلات مغادرة منها الآن، من الحجز للسفر على متن أي من تلك الرحلات على أن يضمن المواطن وصوله لذلك المطار من تلقاء نفسه.

وبشأن تكاليف الحجر الصحي أوضح مدير خلية الأزمة أنه سيكون في فنادق 3 نجوم بقيمة 30 دينارا، وفي فنادق 4 نجوم بكلفة 40 ديناراً، وفنادق 5 نجوم بقيمة 50 ديناراً لليلة، في مدينة عمان.

وتكون رحلات المرحلة الثانية ستكون على النحو الآتي: 15 مايو (القاهرة، جدة، دبي، القاهرة، لندن)، 16 مايو (الرياض، أبوظبي، كوالالمبور، إسطنبول، باريس، شيكاغو)، 17 مايو (الرياض، دبي، لارنكا، المأتى/كازاخستان، شيكاغو).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت