Booking.com

فازت الخطوط الجوية السعودية بجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط لعام 2013 الممنوحة من قبل “أرابيان بيزنس” في دبي.

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية وضعت خطة إستراتيجية لدعم اسطولها ب 90 طائرة جديدة

وأقام مانح الجائزة حفلاً أول أمس في دبي لتوزيع جوائز متنوعة على 15 فائزاً كلٌ حسب مجاله كان نصيب الخطوط السعودية منها جائزة أفضل خطوط جوية للعام.

حضر الحفل وزير الداخلية الإماراتي الشيخ سيف بن زايد آل نهيان, ورئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير, ومسوؤلين إماراتيين وخليجيين وعرب ورجال أعمال, وتسلم الجائزة معالي المهندس خالد الملحم مدير عام الخطوط السعودية.

وأبرز الجوائز الممنوحة هي: أفضل شركة اتصالات للعام ومنحت لشركة زين العراق, وجائزة أفضل بنك للعام ومنحت للبنك العربي, وجائزة أفضل شركة ضيافة للعام, من نصيب شركة إعمار, وجائزة أفضل شركة صغيرة لشركة ممز وورلد, وجائزة أفضل صاحب رؤية منحت لـ “محمد العبار”.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية, وإحدى أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, وتتخذ من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مركزاً رئيسياً لعملياتها إضافةً إلى فروعها الآخرى مطار الملك خالد الدولي بالرياض, ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة, ومطار الملك فهد الدولي بالدمام, وتقدم الخطوط الجوية العربية السعودية خدماتها حول 100 وجهة في آسيا, وأفريقيا, وأوروبا, والشرق الأوسط, وأمريكا الشمالية, وكل ثلاث دقايق تقلع طائرة من طائرات الخطوط السعودية.

هذا وقد أضافت “الخطوط السعودية” مؤخراً عدد 28 جهازاً تعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة لوجود مشرف, وعدد من الموظفين الميدانيين لمتابعة الحجز, وتسليم بطاقات صعود الطائرة, وخدمة المسافرين, والإجابة عن استفساراتهم تفادياً لمغادرة الرحلات بمقاعد شاغرة في إطار خطتها الإستراتيجية لتطوير الخدمات, والاستخدام الأمثل للسعة المقعدية في مجال خدمة ركاب الانتظار بعدد من المطارات الداخلية.

وتجدر الإشارة إلى إن الخطوط السعودية وضعت خطة إستراتيجية لدعم الأسطول ب 90 طائرة جديدة من طراز إيرباص, وبوينج, وتشمل 35 طائرة من طراز إيرباص 320, و15 طائرة من طراز إيرباص 321, و12 طائرة من طراز إيرباص 330, إلى جانب 20 طائرة من طراز بوينج (777 – 300 ER) بعيدة المدى إضافة إلى ثماني طائرات من طراز بوينج «9 – 787» دريملاينر, وتسلّمت الخطوط السعودية حتى الآن 69 طائرة من الأسطول الجديد, وستتسلّم الخطوط السعودية خلال الفترة المتبقية من هذا العام 2013م أربع طائرات جديدة تشمل طائرة إيرباص 321 و ثلاث طائرات بوينج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت